20/01/2020 05:06PM
غرد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب انطوان حبشي عبر "تويتر": "إن كتابي المدعي العام لدى ديوان المحاسبة الصادرين في 16/1/2020 لكل من وزارتي الاتصالات والمال، وتقرير هيئة التفتيش المركزي وقرار وزير المال بوقف صرف أي مبالغ مالية مرتبطة بمشروع عقد الصيانة مع هيئة "أوجيرو" للعام 2020، تشكل إدانة فاضحة ومباشرة لكل من وزارة الاتصالات و"هيئة" أوجيرو بهدر مال الشعب اللبناني وطعن ثقته وانتهاك حقوقه واستباحة القوانين، وكنا قد حذرنا سابقا وناشدنا وطالبنا بفضح المستور، ويبقى أملنا أولا وآخرا بقضاء عادل، حر، مستقل لتصحيح المسار المنحرف ومحاسبة كل المتورطين.
وللوصول بالملف الى خواتيمه، مع العلم اننا ولغاية تاريخه لم نحصل على الاجابات المطلوبة بموجب كتابي الحصول على المعلومات الذي سبق أن أرسلناه إلى الوزارة المعنية، سنتابع الملف بالمسار القانوني الصحيح".
شارك هذا الخبر
ألفا تنشر محطات متنقلة COWs في المناطق المتأثرة في الجنوب
عون لوفد من بلدة عين إبل: صمود ابناء البلدات الحدودية موضع فخر
سيدة الجبل: آن الأوان لإنهاء زمن السلاح الخارج عن سلطة الدولة
لقاء بين الحجار والسفير السعودي: تعاون للتصدي من أجل التصدي لكل ما يضر بالبلدين
فانس: المطلوب من إيران كبح جماح حزب الله
فانس: لن يفك تجميد الأصول الإيرانية المجمدة
فانس: حريصون على أمن إسرائيل وسيادة لبنان
سلام يشيد بموقف الشرع تجاه لبنان ويؤكد مع الشيباني ترسيخ العلاقات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa