بين ليال الاختيار ورالف معتوق اكثر من حياة شخصية .. التفاصيل على هذا الرابط

28/01/2020 01:19PM

حلّت الإعلامية في المؤسسة اللبنانية للارسال ليال الاختيار ضيفة على برنامج spot on  عبر اذاعة صوت لبنان مع الاعلامي رالف معتوق.

قالت ليال أنّ عفويّتها هي سبب قربها من الجمهور.

كما كشفت ليال أنّ حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام تماماً كي لا يستغلها احد في الهجوم عليها كما حصل مع غيرها مشيرةً الى انها تشعر بالتقصير تجاه ابنها الوحيد طوني في الفترة الأخيرة بعدما قال لها بانه يرغب بدخول المجال الاعلامي ليراها بشكل اكبر.

واعلنت انها هي من اختارت ان تكون مراسلة في ال otv  لأن ذلك يساعد كثيرا في فهم حقيقة الامور والتحدث بطلاقة على الهواء ثم تحولت لمذيعة على ال lbc  لان التغطية على الأرض لها أربابها.

وعن المراسلين الذين يلفتونها اختارت : ادمون ساسين، يزبك وهبي، مارون ناصيف، هدى شديد، بسام ابو زيد من ال lbc . ومن الجديد نانسي السبع، جاد غصن، راشيل كرم. واما ال otv   فاختارت لارا الهاشم.

وعن اكثر المواقف الانسانية التي أثرت فيها خلال الثورة فقد عبرت عن استيائها من رؤية عائلات تعاني من الجوع والالم في وقت ينعم به السياسيون والمسؤولون بالرخاء ويعيشون على كوكب آخر.

واوضحت عن كيفية اختيارها للضيوف حيث أكدت ان الحدث الأبرز هو الذي يفرض ذلك، مشيرة الى أن علاقاتها بالمسؤولين لا تؤثر على عملها وبالتحديد علاقتها مع النائبة بولا يعقوبيان حيث وجّهت نقداً إليها بالتركيز على موضوع واحد في الحلقة كي تصل الفكرة للمشاهد بشكل أسرع.

ونفت ان يكون سبب عدم استضافتها لجوزيف ابو فاضل هو الخلاف الذي حصل بينه وبين ديما صادق مؤكدة ان الامر محض صدفة مشيرة انها لم تكن موجودة على الهواء كثيرا في وقتها.

وقالت ليال انها تميل للتقد البناء الذي يحتوي على مضمون لا ذلك الذي يتناول تجريحاٍ كاشفة عن تأثرها الكبير ب مي متى، دوللي غانم وماغي فرح منذ الصغر.

وفي فقرة اقتضى التوضيح نفت ان تكون ما زالت تتأثر بالنقد الذي يوجه لها باعتبارها ليست مختصة فيي الاعلام بعد ان اكتشفت ان العديد من المعروفين في هذا المجال ليسوا من حاملي شهادته، وشددت على أنه لا وجود لمجال الاعلام بل الامر يتعلق بمن يتابع أكثر لان الصحافة تعتمد على الثقافة.

وعن دراستها الجامعية في مجال الطب الاشعاشي فقالت بانها تستخدمها في اي حوار يتعلق بالطب وهذا الامر يسعدها جدا وهو نوع من الثقافة كدراستها للتسويق والتجارة

وقد وجهت رسالة لكل من تنمّر عليها في وقت سابق بأنها لا تصلح لهذا المجال بأنها وصلت لما تطمح إليه شاكره كل من انتقدها بشكل بنّاء.

وفي المشكلة التي تعرضت لها الاعلامية ديما صادق تحدثت نيكول انها حاولت ان تساعد من اجل عودتها كثيرا، وكانت ديما قد تحدثت معها قبلها عن سوء تفاهم بينهما بحاجة لحل لكنها لم تدخل في تفاصيل الأمر، وتمنّت عليها لو لم تتعرض بالشخصي لأحد وبالتالي تضطر للاعتذار وتدخل تلك الدوامة.

وعن قيام الاعلامية نورا خوري بانتقادها في بوست على الفايسبوك معتبرةً اياها تسعى لتقليد ديما صادق، اتصلت خوري بها على الهواء مباشرةً ووضحت انها لا تملك اي نقد على المضمون الذي تملكه ليال فهي تعتبرها تتميّز بالكثير من صفات الاعلامية الناجحة لكن اعتراضها كان على حلقة ظهرت فيها بملابس لا تليق ببرنامج حواري صباحي.

واكدت نورا ان الموضع تم تضخيمه كثيرا على وسائل التواصل الاجتماعي وهي لم تكن تقصد التجريح بليال بل على العكس نقدها كان من بوابة محبتها لها مقدمة اعتذار عما قالته في حال ازعج ليال.

بدورها ليال اكدت انها تتقبل النقد البناء لكن كلام نورا كان قاسيا واعتبرته تجريحا مشددة انها لم تسعَ لتقليد احد أبدا وهذا سبب بقائها على الهواء مشيرة الى أنها نسيت الموضوع تماماً.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك