07/02/2020 07:28AM
أعلنت نقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان، في بيان، أنه "بسبب سوء الاحوال الجوية يؤجل الاعتصام الرمزي الذي كان مقرراً اليوم أمام وزارة الطاقة والمياه الى موعد آخر يعلن عنه لاحقًا".
شارك هذا الخبر
بري: يا أهلي في لبنان إنها الفتنة!
الحرارة إلى ارتفاع... إليكم حالة الطقس
الحاج حسن: خطواتنا المستقبلية رهن المداولات والمشاورات
مستشار المرشد الإيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم بمواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز
مستشار المرشد الإيراني: الردّ على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعًا وساحقًا
بالصور: مايا أبو الحسن تحتفل بخطوبتها رسميًا على حازم الحداد
الملك تشارلز يتخلى عن الإقامة في قصر باكنغهام... والسبب؟
وزير الطاقة: الدولة وحدها من يفاوض باسم لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa