"مافيات مولدات الكهرباء" تعود الى الواجهة.. فماذا يجري في الضاحية الجنوبية؟

07/02/2020 09:49PM

علم موقع " السياسة" أن حالة من الغضب تسود بين سكان بعض مناطق الضاحية الجنوبية لاسيما منطقة البرج وحي السلم واطراف الشويفات، نتيجة القرارات التي اتخذها اصحاب مولدات الكهرباء.

وفي التفاصيل، فانه عند استحقاق دفعات الاشتراك الشهري في الاول من الشهر الجاري تفاجأ المشتركون بان اصحاب المولدات منهم من رفع التعرفة حوالي ٥٠ الف ليرة علما ان المشتركين يدفعون تسعيرة ثابتة وليس من خلال العدادات في مخالفة واضحة لقرار الوزارة، وذلك بحجة الاوضاع والظروف الصعبة.

وجزء اخر من اصحاب المولدات ابلغ المشتركين ان عليهم دفع زيادة تصل الى ٦٠ الف هذا الشهر على قاعدة ان كانون الثاني كان شهرا صعبا وتقنين الكهرباء كان شبه تام، ما اضطرهم الى زيادة التغطية من كهرباء المولدات وقد تكبدوا خسارات فادحة. طالبين من المشتركين مشاركتهم في تحمل  الخسارة.

هذه الزيادات اثارت غضب المشتركين الذين اعتبروا ان في ذلك استغلال للظروف، وانهم رغم اوضاعهم وخسارتهم لنصف رواتبهم هم مضطرون لتحمل مسؤولية مشاكل ليس لهم دخل فيها.

وناشد الاهالي عبر " السياسة" وزارتي الطاقة والاقتصاد التدخل لوضع حد لهذا الاستغلال من قبل مافيات " اصحاب المولدات" حسب ما وصفوهم، على اعتبار ان حل معضلة ملف الكهرباء يحتاج وقتا طويلا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa