أمطار وعواصف.. والثلوج على 700 متر

08/02/2020 10:03AM

يستمر طقس غير مستقر عاصف ممطر ومثلج اليوم مع انخفاض بالحرارة وتدني مستوى تساقط الثلوج بشكل تدريجي بالتوازي مع رياح شمالية باردة جدا بدءًا من هذا المساء تؤدي إلى موجة برد قارس وحرارة باردة جدًا خصوصا الأحد والاثنين وصباح الثلاثاء حيث من المتوقع ان تتدنى الحرارة ما دون معدلاتها بنحو ١٠ درجات وتكون جليدية بقاعا وجبلا.

السبت: طقس عاصف وبارد مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة مع دخول الرياح الشمالية وتتساقط أمطار رعدية غزيرة أحيانًا مع تساقط البرد فيما تتساقط الثلوج نهارا على 900م - 1000م وبعض مناطق البقاع وتكون كثيفة على 1200م وما فوق، يتدنى تساقطها ليلا إلى 700م وما دون ذلك مع تقدم الوقت وعند توفر الهطول بالتوازي مع تراجع حدة المتساقطات, رياح قوية بعض هباتها 50 إلى 90كم/س.

١- الحرارة ساحلاً بين ٥ و ١٢ درجة

فيما بقاعا تسجل بين -٥ إلى ٤ درجات وعلى ال ١٠٠٠م بين -١ و ٤ درجات

٢- الرياح جنوبية غربية ٨٠كم/س

٣- الرطوبة ٩٠٪

٤- الضغط الجوي ١٠١٢ hpa

٥- الرؤية متوسط تسوء جبلا

٧- البحر مرتفع الموج وحرارة سطح المياه ١٧ درجة

الأحد: طقس متقلب وبارد جدا وتضعف الهطولات لتصبح محلية خفيفة واحتمالية فيما تتساقط زخات ثلجية خفيفة على٥٠٠م في حال حدث بعض الهطولات واقل شمالا... ليلا يحل برد شديد مع تشكل الجليد على الجبال المنخفضة جدا والبقاع.

الاثنين: طقس متقلب وبارد جدا تكون الهطولات محلية خفيفة واحتمالية فيما تتساقط زخات ثلجية خفيفة على٥٠٠م في حال حدث بعض الهطولات واقل شمالا... ليلا يحل برد شديد مع تشكل الجليد على الجبال المنخفضة جدا والبقاع.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa