× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

الإنجليزي مادلي يعود للتحكيم

2020-02-14 10:05

رياضة

قال الحكم الإنجليزي بوبي مادلي إنه سيعود للتحكيم في بطولات كرة القدم في انجلترا في بداية الموسم المقبل أي بعد عامين من خسارة وظيفته بسبب فيديو مثير للجدل.

وأقيل مادلي (34 عاما) من منصبه في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2018 بعد أن أرسل فيديو لأحد أصدقائه يتضمن سخرية من شخص معاق.

وبعد محادثات مع رابطة الحكام المحترفين قبل مادلي عرضا يسمح له بالتحكيم في دوري القسم الثالث ودوري القسم الرابع في إنجلترا.

وقال مادلي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "قبل 18 شهرا فقدت وظيفتي التي أحبها كحكم محترف لكرة القدم بسبب أفعالي الساذجة والغبية التي أندم عليها.

وأضاف "أنا سعيد لحصولي على فرصة للعودة للتحكيم في بطولات المحترفين في إنجلترا".

وأردف مادلي: "تعاملت رابطة الحكام المحترفين مع ما اعتبرته تصرفا عنصريا بأقوى صورة.. وأنا أستطيع أن أوجه الشكر إليها على قدرتها على الصفح وعلى عدم الحكم نهائيا على شخص من خلال تصرف ساذج عابر، وعلى منحي فرصة ثانية للقيام بما أحب القيام به".

وأكد مادلي أنه وافق على حضور ورشة عمل تنظمها الرابطة لمكافحة العنصرية.

كما سيتولى مادلي إدارة مباريات في منافسات أقل درجة خلال ما تبقى من الموسم الحالي، وهو يقول إن ذلك سيساعده على العودة من جديد، بشكل كامل، إلى أجواء اللعبة في إنجلترا.



المصدر : سكاي نيوز


آخر الأخبار

17:56

نصر الله: هذه فيه مظلومية استثنائية واستَخدَموا طريقة اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس وقد يتأثر بعض الناس لكن نحن نراهن على وعيهم وعلى معرفتهم بتاريخ هذه المحطات التي لديها تاريخ بالتزوير وقلب الحقائق

17:54

نصر الله: نحن جزء من المقتولين والمجروحين ونحن من حزبنا وتنظيمنا وجمهورنا يوجد شهداء وجرحى

17:54

نصر الله: بالنسبة لهؤلاء كان المهم لديهم القول ان هذا المخزن هو لحزب الله للقول لأهل بيروت ان الذي قتل أبناءكم ودمر بيوتكم وميناءكم هو حزب الله وهذا فيه مستوى عالي جدًا من الظلم والتجني. هل هذا اسمه حرية رأي أو حرية اعلامية؟

17:51

نصر الله: ما حصل في هذا الموضوع للأسف الشديد في لبنان أنه منذ الساعة الاولى للفاجعة خرجت بعض وسائل الاعلام المحلية والعربية وبعض القوى السياسية لحسم روايتهم مسبقا أن ما انفجر في مرفأ بيروت هو عبارة عن مخزن لصواريخ حزب الله أو أن المخزن هو لذخيرة ومواد متفجرة لحزب الله

17:50

نصرالله: المأساة دخلت إلى بيوت الجميع، وعادة يتم التعاطي بترفع وبلغة مختلفة ووسائل الاعلام تتعاطى بطريقة مختلفة ويعطى فرصة ولو لأيام للملمة الجراح في هكذا حالات، ويتم لاحقاً إعادة فتح الدفاتر

17:43

نصرالله يؤكد أنّ حزب الله بكل مؤسساته وإمكاناته وأفراده وهيئاته وقدراته البشرية والمادية بتصرف الدولة اللبنانية والحكومة والوزارات المختصة وكل من لحق بهم الأذى نتيجة الفاجعة الوطنية

عرض المزيد





elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa