كارول سماحة تحسم الجدل بشأن تصريحاتها

15/02/2020 09:40AM

حسمت المطربة، كارول سماحة، الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، حول التصريحات التي أدلت بها لمحطة إذاعية مصرية، وترجمت بأنها إهانة للرجل اللبناني.

وعبر حسابها على موقع "تويتر"، أبدت كارول سماحة استياءها من عنوان خبر بشأن تصريحاتها الإذاعية، نسب إليها قولها بأنها رفضت الزواج من لبناني لأنه "متطلّب ومدلل".

وتعليقا منها على الخبر، غردت كارول سماحة: "غير صحيح! والعنوان مستفز! الكلام لم يأتي في هذا السياق أبدا ! الحديث يدور حول سلبيات وإيجابيات الرجل اللبناني والمصري بشكل عام وبطريقة فكاهية...الرجاء التدقيق مرة أخرى".

وتطرقت المطربة اللبنانية في حوارها على إذاعة "راديو إنرجي" المصرية، إلى قصة الحب التي جمعتها بزوجها، رجل الأعمال المصري، وليد مصطفى، مؤكدة أنه شخص رومانسي وعاطفي، وشخصيته بالمنزل تختلف عن العمل، إذ يفصل جيدا بينهما، خاصة مع أبنائه الذي يغمرهم بحبه دائما، كما أنه يحب المفاجآت، ويحتفل بعيد الحب بشكل رومانسي، فضلا عن كونه شخصا منفتحا ومثقفا ويحب المرأة الناجحة.

وأشارت كارول سماحة إلى وجود "كيمياء" بين شخصيتها وزوجها، ما شجعها على قرار الزواج منه، خاصة أنه يحبها ويحترم عملها، ونشأتها في منزل يحترم ويتقبل كل الأديان شجع على قرار زواجها منه وتنفيذه.

واحتفلت كارول سماحة بعيد الحب "فالنتاين" مع زوجها، وليد مصطفى، بنشرها صورة لها معه.


المصدر : سبوتنيك

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa