من وراء الحملة على سليم صفير ؟

19/02/2020 12:17PM

لم تعد الحرب الاعلامية المستعرة على رئيس جمعية المصارف سليم صفير مبرّرة.. الرجل يلتقي رئيس الجمهورية ميشال عون دوريّاً ويعقد اجتماعات متتالية في الداخل والخارج مع السياسيين الفاعلين ، ويعمل مع المعنيين والمسؤولين على إيجاد مخارج ممكنة للأزمة الراهنة.

صفير اللاهث وراء الحلول الناجعة بين الولايات المتحدة الاميركية حيث يلتقي مسؤولين فاعلين، وبين رئيس الحكومة حسّان دياب الذي يعوّل على علاقاته وخبراته في الحقل الماليّ، يثير غيرة وحفيظة الكثيرين من أصحاب مقولة ..."زيح ت نقعد مطرحك".

الحرب على صفير باتت واضحة وبالاسماء من المتضررين من مساعيه والمصطادين في الماء العكر... 

بعض المصارف تخشى اندفاعه الى تحقيق إنجازات تهم اللبنانيين وفي جمعية المصارف حلمان يراودان رئيس جمعية سابق ومشروع رئيس جمعية حاليّ... الأول جوزف طربيه والثاني مكرم صادر.. يتّفق الرجلان اليوم على محاربة صفير. يتّهمانه بقربه من باسيل ويسعيان الى اضعافه تمهيداً لإزاحته وبعدها لكلّ حادث حديث.

في المعلومات الخاصة لموقع السياسة فإن طربيه وصادر شكّلا عصابة هدفها تشويه صورة صفير إعلامياً، وقد أنفقا لتحقيق غايتهما حتى اليوم ما يوازي حملة انتخابية لكل منهما... لكنّ اللافت حتى اليوم عدم تجاوب الرأي العام مع مساعيهما، الأمر الذي يبشّر بوعي اللبنانيين وقدرتهم على التمييز بين من يعملون لمصلحة الشأن العام وبين من يعرقلون ولأسباب خاصة.


المصدر : السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa