كم تبلغ ثروات أبطال مسلسل Friends؟

22/02/2020 07:34AM

بدأت حلقات المسلسل الأمسركي الشهير " فريندز" في شهر أيلول لعام 1994 وحقق نجاحا ساحقا واستمر لمدة 10 مواسم متتالية إلى أن عُرضت حلقته الأخيرة في شهر أيار لعام 2004.

وبعد ذلك تم نشر السيت كوم الشهير عبر منصات متعددة بعائدات تخطت المليار دولار، أي أن كلا من الممثلين يحصل على ما يقرب من 20 مليون دولار سنويا بعد احتساب الضرائب.

وبحسب ما نشرته مجلة "كوسموبوليتان" البريطانية، فإن أبطال المسلسل جينيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر قد حصلوا على أموال كثيرة مقابل الحلقة الواحدة في كل موسم، وقد اختلفت أجورهم باختلاف المواسم:

الموسم الأول

يتكون الموسم الأول من 24 حلقة وحصل كل ممثل منهم على 22,500 دولار مقابل الحلقة الواحدة، أي أن نصيب الفرد منهم يصل لـ 540 ألف دولار.

الموسم الثاني

أما الموسم الثاني فقد انخفضت أجورهم لـ 20 ألف دولار وتراوحت أجورهم عن الموسم كله ما بين 480 و960 ألف دولار، ويعد هذا أقل موسم بالنسبة إليهم، لكن تطورت الأحداث للأفضل في المواسم التالية.

المواسم من 3 إلى 8

قرر الأبطال الستة التفاوض على أجر مادي أعلى، وبالفعل حصل كل منهم على 75 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة في الموسم الثالث، و85 ألف دولار في الموسم الرابع، و100 ألف دولار في الموسم الخامس، وارتفعت الأجور لـ 125 ألف دولار في الموسم السادس، إلى أن وصلت لـ 750 ألف دولار في الموسمين السابع والثامن.

الموسم 9 و10

وصلت الأمور ذروة الجنون في آخر موسمين؛ إذ تقاضى كل ممثل منهم مليون دولار عن كل حلقة؛ إذ بلغت أرباح كل ممثل منهم 24 مليون دولار للموسم التاسع و18 مليون دولار للموسم العاشر والأخير.

أما عن قيمة ثروات الممثلين الست فتتفاوت؛ إذ تتصدر جينيفر أنستون القائمة ومات ليبلانك يتذيلها، وإليك قائمة بترتيب أبطال مسلسل "Friends" تبعا لثرواتهم:

جينيفر أنستون

تبلغ ثروة الممثلة الأميركية جينيفر أنستون 300 مليون دولار، فقد واصلت نجاحاتها في عالم هوليوود لحد حصولها على أجر مليوني دولار مقابل كل حلقة من المسلسل التلفزيوني The Morning Show.

كورتني كوكس

تبلغ قيمة ثروة الممثلة الأميركية كورتني كوكس 150 مليون دولار، وكانت كورتني المتحدثة الرسمية لشركة بانتين لمنتجات العناية بالشعر، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية التي تلقت مقابلها مبالغ هائلة.

ماثيو بيري

يحتل الممثل الأمير، جكي ماثيو بيري المرتبة الثالثة بين أبطال المسلسل الشهير وتبلغ قيمة ثروته 120 مليون دولار، ومن المعروف عنه عمله في العقارات الذي يدر عليه أموالا طائلة.

ليزا كودرو

تأتي ليزا كودرو في المرتبة الرابعة؛ إذ تقدر ثروتها بقيمة 90 مليون دولار، وتجني أرباحا كثيرة من برنامجها Web Therapy بالإضافة لعملها في مجالات العقارات الذي يدر عليها دخلا كبيرا.

ديفيد شويمر

يأتي الممثل ديفيد شويمر في المرتبة التالية لليزا؛ إذ تقدر قيمة ثروته بـ85 مليون دولار، وكان من أبرز أعماله بعد ذلك هو دور روبرت كارداشيان في American Crime Story.

مات ليبلانك

يتذيل الممثل مات ليبلانك القائمة بثروة قدرها 80 مليون دولار، بالإضافة لعدة صفقات أخرى؛ إذ بلغت قيمة عقده مع برنامج "توب غير"، 2.9 مليون دولار ويحصل على 200 ألف دولار مقابل كل حلقة من مسلسله Man With a Plan الذي يعرض على قنوات CBS.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa