فضل الله يأسف على من استغلّ كورونا لتصفية حسابات سياسية..

23/02/2020 07:17PM

علق عضو ​كتلة الوفاء للمقاومة​ النائب حسن فضل الله، على ما جرى بشأن ​فيروس كورونا​ بالقول"أمام الحالة المستجدة علينا أن نحتاط ونقي بلدنا، وهذا الموضوع ليس فيه موالاة ومعارضة، وليس فيه طوائف ومذاهب وفئات سياسية وأحزاب، فهو موضوع إنساني أخلاقي صحي، يرتبط بحياة الناس وصحتهم".

معتبراً أنّ المطلوب من الجميع التعاون مع الجهات الرسمية المعنية، واعتماد المعلومات التي تُعطى عبرها.

معتبراً أنّه "لا يجب أن نقول إنه لا يوجد شيء، ولا أن نثير الهلع بين الناس، بل التعاطي مع الموضوع كما تتعاطى معه كل الدول".

و أسف فضل الله على "الخطاب السياسي والإعلامي الذي خرج عن كل المعايير الإنسانية والأخلاقية، وحاول أن يثير الكثير من الأمور التي لا تنتمي إلى انتماء وطني ولا إلى معيار إنساني ولا إلى قيم أخلاقية، وهذا يدين أصحاب العقول المريضة الذين أصيبت قلوبهم بكورونا أخلاقية، لأنه عندما يكون هناك مرضى ومعاناة، علينا أن نحتضنهم إنسانياً، لا أن يُثير حولهم ما أثاره البعض في ​لبنان​".

وشدد على أن ​الحكومة اللبنانية​ "مسؤولة عن كل مواطن لبناني سواء كان في لبنان أو في أي دولة في ​العالم​، ولا أحد يستطيع أن يقول للبناني لا تأتي إلى لبنان، فإذا كان هناك لبنانيون مقيمون في بعض الدول التي أصيبت ب​الكورونا​، فهل يحق لأحد أن يقول لهم لا تأتوا إلى لبنان وامنعوهم من العودة؟ فأي أخلاق أو إنسانية أو وطنية ينتمي إليها هؤلاء الذين يدعون إلى ذلك؟ فالدول التي لديها رعايا في الخارج سواء كانت خليجية أو أجنبية، كانت تقول تمنع الآتين من الدول المصابة، لكنها تسمح لمواطنيها بالعودة، حتَّى في ​السفينة​ السياحية أليس كل دولة أتت بمواطنيها المصابين؟".

ولفت إلى أن "متابعة الحالات الموجودة في الطائرة التي وصلت من ​إيران​ إلى لبنان، وقيام الجهات المعنية بكل الاجراءات شيء، والخطاب و​اللغة​ العنصرية غير الانسانية المتدنية التي لا تنتمي إلى وطن وأخلاق شيء آخر".


المصدر : النشرة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

04/07/2024 11:01PM

جعجع عن الوطني الحر: ضمن مصائب لبنان الثلاثة ولحزب الله.."فكّ عن ظهرنا"

04/07/2024 10:47PM

بالفيديو..أدرعي: إستهدفنا مبنى عسكرياً في عيتا الشعب

04/07/2024 10:43PM

جعجع: لحد الآن تبيّن أن عصابة قتلت بسكال سليمان ورئيس العصابة لا يزال حرّ في سوريا أما باقي أفراد العصابة تم اعتقالهم

04/07/2024 10:42PM

جعجع: منذ اللحظة الأولى لم نصدق التحقيق الداخلي في لبنان بقضية انفجار مرفأ بيروت والأمين العام للأمم المتحدة لا يريد تشكيل لجنة تقصي حقائق والأوساط الدبلوماسية تقول "ما بدنا نفوت بمواجهة مع إيران"

04/07/2024 10:30PM

جعجع: مستعدون للتعاون مع أي شخص سنيّ تقدمه لنا الطائفة السنية والعباءة من السفير بخاري هي عربون صداقة ولبنان هو آخر اهتمام بالنسبة لأميركا في الوقت الحالي

04/07/2024 10:28PM

السيناريو يتكرر: سائق نقل ذكي يتحرش بمصرية

04/07/2024 10:24PM

جعجع: نريد إيصال رئيس مستقلّ وليس من "القوات اللبنانية"، ومحور الممانعة لن يتحرّك قبل انتهاء الحرب في المنطقة فهو يعطل الانتخابات الرئاسية من خلال البرلمان

04/07/2024 10:18PM

جعجع: نعمل ونتحضر لكل الخيارات التي قد تحصل في جلسات الانتخاب وإذا وصل سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية بأكثرية أصوات من محور الممانعة يعني ذلك أن الممانعة ستحكم

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa