نوال بري أضاءت عليهم والكرة في ملعبنا... التفاصيل على هذا الرابط

14/03/2020 07:31PM

بعدما استدركت الدولة أخيرا أنها تأخرت في اتخاذ الإجراءات المطلوبة لمواجهة فيروس كورونا، خصوصا في  موضوع وقف الرحلات إلى الدول الموبوءة. بدت لافتة ومفيدة الحملة التوعوية التي تخوضها قناة الـ MTV. 

محطة اليوم كانت في حلقة بثت بعض الظهر وقدمتها الإعلامية نوال بري التي تمكنت بأسئلتها من الإجابة على كل ما يفكر فيه المواطنون الخائفون والمعزولون في منازلهم. وبعيدا من براعة بري في إدارة الحلقة، نجحت قناة الـ MTV في تسليط الضوء على الجنود المجهولين في معركة كورونا في لبنان: متطوعو الصليب الأحمر اللبناني. 

وقد أثبت الصليب الأحمر كما جرت العادة،  مجددا أنه "دايما حدك".  وأكد الأمين العام خلال مقابلته مع بري أنّ:" الصليب الأحمر خصص أكثر من 4 ألاف مسعف لمواجهة كورونا". مشيرا إلى أنّ:" الملابس الواقية التي يستخدمها المسعفون تستعمل لمرة واحدة فقط، قبل أن تتلف في مستشفى رفيق الحريري". 

 وبما أنّ تكلفة نقل الحالة تتراوح بين 800 و850 دولارا أميركيا، بات علينا جميعا أن نكون نحن هذه المرة "الى جانب الصليب الأحمر" من خلال التبرع له كلّ وفقا لإمكانياته. ويمكن للمواطنين الراغبين بالتبرع استخدام تطبيق  supportlrc.app

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa