كريستيانو رونالدو يواجه كورونا على طريقته... التفاصيل على هذا الرابط

15/03/2020 09:58AM

أعلن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحويل كل فنادقه في البرتغال إلى مستشفيات “مجانية” لعلاج المصابين بفيروس كورونا الجديد.

ونشر موقع يوفنتوس الرسمي تقريرا، قال فيه إن سلسلة فنادق CR7 المملوكة لرونالدو في البرتغال، تحولت إلى مستشفيات للمساهمة بصورة ماجنية في الجهود المبذولة لمكافة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أوضح التقرير أن رونالدو قرر دفع رواتب الأطباء والعاملين في هذه المستشفيات من ماله الخاص.

وكان رونالدو قد أطلق رسالة إلى كل جمهور الكرة العالمية، بعد إعلان دخوله الحجر الصحي، عقب تأكد إصابة زميله، دانييلي روجاني، بفيروس كورونا المستجد.

وقال رونالدو في البيان: “يمر العالم بلحظة عصيبة، التي تستلزم مننا توخي الحذر واتباع الرعاية الفائقة، إنني أتحدث اليوم ليس كلاعب كرة قدم، وإنما بصفتي أب وابن وإنسان مهموم بآخر التطورات التي تؤثر على كل العالم”.

وتابع البرتغالي رونالدو ناصحا جمهوره ومتابعيه: “من المهم جدا أن نتبع نصيحة منظمة الصحة العالمية وكذلك الهيئات الرئاسية حول كيفية تعاملنا مع الموقف الراهن”.

وأردف “أن حماية الحياة الإنسانية يجب أن تفوق كل الاهتمامات، أود أن أرسل كل دعمي لكل شخص فقد عزيز لديه، كما أنني أعبر عن تضامني مع الذين يحاربون فيروس “كورونا”، مثل زميلي، دانييلي روجاني، وكذلك مع الجهود المذهلة التي يبذلها أخصائيي الصحة، الذين يخاطرون بحياتهم من أجل حماية الآخرين”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa