23/03/2020 02:10PM
أعلن رئيس مجلس الادارة المدير العام لـ"مستشفى ضهر الباشق الحكومي" الجامعي الدكتور روجيه حاموش انه عقد اجتماعا مع أمين سر تكتل لبنان القوي النائب ابراهيم كنعان في منزله في البياضة، تداولا خلاله "مختلف النواحي لدعم المستشفى في مواجهة تفشي فيروس "كورونا".
وشكر الدكتور حاموش للنائب كنعان لمبادرته في "تعقيم محيط المستشفى وبعض قبل يومين"، وقد ابلغه النائب كنعان انه "بنتيجة الاتصالات اجراها مع وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن والمراجع المعنية، وفقا لدراسة الجدوى التي قدمناها الى سعادته قبل أيام، جرى ادراج "مستشفى ضهر الباشق" ضمن لائحة المستشفيات الحكومية التي سيتم تجهيزها، عبر طلب اعتماد من احتياط الموازنة".
شارك هذا الخبر
الحشيمي: لم يعد اللبناني ينتظر من هذه الحكومة حلولاً
جلسة جديدة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل… ومسؤول أميركي يكشف التفاصيل
الخارجية ترحّب بالبيان الخليجي–الأميركي حول لبنان ودعم التفاوض
متى ستعقد المفاوضات المقبلة بين واشنطن وطهران؟
قوة إسرائيلية تعتقل ستة أشخاص في عين عرب
زلزال قوي يضرب الفلبين
بالفيديو: إسرائيل تعلن القضاء على 7 عناصر من حزب الله
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa