جمال عيتاني يكذب على مرسيل غانم وعلى المشاهدين... التفاصيل على هذا الرابط...

23/03/2020 04:05PM

مرة جديدة يظهر رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني بمظهر الخبيث... هذه المرة لم يكن بحاجة الى أعضاء بلديته أو الى ضباط الحرس ليكشف عن وجهه الحقيقيّ .

بالأمس وفي الحلقة الخاصة بالتبرعات على شاشة الـ MTV مع الاعلامي مرسيل غانم، احتجّ عيتاني على اثارة موقع "السياسة" خبر رفضه التبرّع للصليب الاحمر، شارحاً أن أمر التبرع يجب أن يمر بديوان المحاسبة. ولمن لم يتابع بدا عيتاني مُقنعاً بمأسسته العمل الاداريّ، لكن لمن يعلم ماذا فعل عيتاني من أسبوع فقط ومن دون العودة الى ديوان المحاسبة يجزم بأنه كذب على غانم وعلى الرأي العام برمّته.

فنهار الجمعة الفائت تبرّع عيتاني من بلدية بيروت 

 بمبلغ٥٠٠ مليون ليرة للصندوق الذي خصّصه مجلس الوزراء لمكافحة الكورونا ومن دون العودة الى ديوان المحاسبة.. فالصندوق لا يحمل كلمة صليب ولا اشارة الصليب وهو بطلب رئيس الحكومة السنيّ أصلاً... وللمفارقة أن في الحلقة التلفزيونية نفسها، اتّصل عدد من ضباط وعناصر حرس بلدية بيروت وعلى رأسهم الضابط الذي فضح عيتاني على وسائل التواصل الاجتماعي وتبرعوا بمعاشاتهم في سبيل دعم الصليب الاحمر اللبناني، وشعورا منهم بحرج المرحلة.. انّها مقارنة بين من يبذلون ذاتهم لأجل المصلحة العامة ومن يستغلون المصلحة العامة لضرب صورة لبنان وتعزيز الطائفية.


المصدر : السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa