26/03/2020 11:21PM
غرد عضو تكتل لبنان القوي النائب أسعد درغام: "يا بيك يمكن انو مرض الكورونا رح يلتقى دواء الو، بس اكيد انو داء فسادك من 30 سنة ما رح يكون الو دوا. صار الوقت تعرف انو تشغيل المعامل على الغاز قرب كتير".
شارك هذا الخبر
سلام: نريد انسحابًا إسرائيليًّا كاملًا ولا تفاوض على تطبيق الطائف
مصلحة الليطاني تنجز تنظيف قناة رأس العين لضمان كفاءة الري
وزير الدّفاع الإسرائيليّ: لن ننسحب من لبنان حتّى لو طلبت أميركا ذلك
الاتصالات تعمل على معالجة ذيول الحريق والحاج يأسف للتلوث
الحجار يشدد على إجراءات حازمة لضبط مخالفات الدراجات النارية في بيروت
الصادق من بروكسل: دعم الدولة والجيش وحصر السلاح أساس استقرار لبنان
عُمان تُبقي مضيق هرمز مفتوحًا بلا رسوم وتخصص مساراتٍ موقتة للسفن
البزري: اقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa