نتفليكس لم تكشف نهاية مسلسلاتها في لوحات إعلانية في الشوارع

02/04/2020 08:05AM

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كثيف وفي مختلف دول العالم، مجموعة صور تدعي أن منصّة نتفليكس العالمية للأفلام نشرت نهايات أحداث مسلسلاتها على لوحات إعلانية في الشوارع، لتفُسدها على متابعيها في حال غادروا منازلهم في ظلّ انتشار وباء كورونا المستجدّ. 

وبعد التحقق من قبل فريق تقصي الحقائق في "فرانس برس" تبين أن هذا الخبر غير صحيح، والفكرة هي وليدة مشروع جامعي لم تنفّذها المنصّة، كما أوضحت في حسابها الرسميّ على موقع تويتر.

يضمّ المنشور أربع صور لإعلانات في الشوارع تبدو فيها شخصيات من مسلسلات، كتب على كل واحدة منها باللغة الإنكليزية "spoiler"، بمعنى "إفسادًا لعنصر التشويق"، وتحتها جملة توحي بأنها تكشف الأحداث المرتقبة في المسلسل.

وأرفق المنشور بالتعليق "نتفليكس عملت إعلانات في الشوارع عبارة عن حرق أحداث المسلسلات للذين يخرجون من بيوتهم". 

إلا إن نتفليكس لم تكشف نهاية مسلسلاتها في لوحات إعلانية في الشوارع. وبعد انتشار الخبر المضلل بشكل كثيف سارعت نتفليكس ونشرت تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر، قالت فيها "جميلة هي الرسالة التي تدعو لملازمة المنازل" وأضافت وسم #NoSpoilersFromNetflix، ما معناه "لا إفساد لعنصر التشويق من قبل نتفليكس"، موضحة أن هذه الفكرة هي جزء من مشروع طلابي "وهي فكرة خلاقة"، لكن لا علاقة للمنصة بها.


المصدر : سكاي نيوز

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa