ميريام فارس تتهرب من سؤال بيار رباط عن زوجها.. وهذا ما قالته

02/04/2020 10:30AM

منذ بدء إعلان إلغاء حفلاتها وإقامتها في منزلها جراء الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، شاركت الفنانة ميريام فارس العديد من مقاطع الفيديو لها مع متابعيها تخبرهم بها عن كيفية قضاء وقتها في المنزل، كان آخرها حين شاركت الثلاثاء الماضي في لقاء عبر "سكايب" في برنامج "منا وجر" عبر الـ MTV، الذي أكدت من خلاله أنها ملتزمة بالحجر المنزلي منذ 22 شباط، مشيرة أنها قررت ألّا تعاود السفر خارج لبنان وجلست في المنزل مع زوجها وابنها جايدن.

 وأكدت ميريام أنها سعيدة في الحجر المنزلي خصوصا وأنها كانت تريد شراء الوقت قبل فيروس كورونا، ولكنها تشعر الآن بأن حياتها جيدة وتمكنت من القيام بالكثير من الأمور التي لم تستطع إنجازها من قبل.

 وأوضحت ميريام أنها "قررت عدم البقاء طيلة النهار بمتابعة الأخبار السيئة التي تتعلق بكورونا، كي لا تدخل بمرحلة اكتئاب، وكل ما عليها القيام به هو تعقيم وتنظيف في المنزل ولا داعي لأي وسواس".

 فيما لم تخل المقابلة من سؤال مقدم البرنامج بيار رباط عن انه متى سيتمكن الجمهور من رؤية زوجها في الإعلام، أجابت ميرام بأننا سنراه عندما يقرر هو.

 

وكانت ميريام فارس نشرت في وقت سابق لها مقطع فيديو وهي تخبز في المطبخ مع ابنها جايدن وتعدّ البسكويت بينما يقوم طفلها بنثر الطحين.

 وعن هذا الأمر، أشارت ميريام خلال المقابلة بأنها ليست موهوبة في الطبخ، إذ قالت: "لست موهوبة في الطبخ، أنا فقط تعلمت بعض المأكولات منذ 5 سنوات، وقبل ذلك، كان تحضير الكيك يستغرق 15 دقيقة لأننا نكون على عجلة، بينما اليوم نأخذ وقتنا في المطبخ أنا وجايدن نلهو ونلعب خصوصا أنه في عمر الـ 4 سنوات يحب أن يكتشف كل شيء بنفسه".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa