انتقادات تطال مستشفى الحريري بسبب طبيب .. والاخير يرد! اليكم التفاصيل

02/04/2020 11:03AM

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل إنّها للطبيب محمد بولاد، وهو طبيب متدرب في مستشفى الحريري، ينام في سيارته، وذلك بسبب عدم توفر مكان للمنامة في المستشفى مع أزمة كورونا.

وفي هذا السياق علق الطبيب بولاد عبر حسابه فيسبوك قائلاً: " "الى كل المصطادين في الماء العكر...هناك من وجّه انتقادات للمستشفى بعد صورتي البارحة وانا في السيارة، واتهموها بأنها مقصّرة بحقّنا كأطباء.

للتوضيح، مُستشفى رفيق الحريري كان ولم يزل الحصن الأول والسد المنيع بوجه الوباء الحالي، والإجراءات السريعة التي اتّخذها هذا المستشفى بجهود الإدارة وكل الموظفين كانت سبّاقة وعلى قدر عالٍ من المهنية.

وبسبب ازدياد أعداد المرضى، ولزيادة قدرة الاستيعاب، تمّ تحويل قسم منامة الأطبّاء بعد تجهيزه جيداً الى طابق لاستقبال مرضى الكورونا، وتم إعطاء الأطباء غُرف أُخرى في قسمٍ آخر، وهذه خطوة ممتازة جدًّا ودليل دامغ على تحمّل المستشفى مسؤوليتها وعلى تضحية الأطباء دون انتظار اي مقابل.

لذلك، أعيد وأكرر، وخاصّةً لأولئك الذين يحاولون الإصطياد في الماء العكر عن سوء نية، اننا كأطباء وموظفين وإدارة عبارة عن فريق واحد وكلنا يد واحدة، نتحمّل الأعباء سويةً وسنحقق النتائج المرجوّة سويةً لانقاذ البلد من هذا الخطر المحدق."

 يذكر انه بعد انتشار الصورة، وجه البعض انتقادات للمستشفى.

وكان قد نشر بولاد الصورة للتأكيد ان جميع الاطباء مستعدون لتحمل أشهر على هذه الحالة ولكن على المواطنين مساعدتهم والبقاء في منازلهم. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa