العائلة اللبنانية المفجوعة في استراليا تكشف عبر "السياسة" عن رسالتها للمحكمة الناظرة بقضية أطفالها.. هذا ما جاء فيها

02/04/2020 01:36PM

بالعودة الى الفاجعة الاغترابية التي حلّت بعائلتي عبدالله وصقر في استراليا في الاول من شباط الماضي، حيث استقبلت العائلتان المفجوعتان شهر شباط بفقد أبنائهما بحادث أليم أودى بحياة أشقاء ثلاثة من آل عبدالله وطفلة من آل صقر وتبيّن فيما بعد أنّ السائق كان في حالة سُكر.

واليوم، في الثاني من نيسان، كشفت العائلتان المفجوعتان الرسالة  التي وجهتاها الى المحكمة المعنيّة بقضية الحادثة لموقع "السياسة"، وجاء فيها:

"كوالد أنطوني، أنجيلينا وسيينا، وخال فيرونيك، وبالنيابة عن زوجتي ليلى، بوب وبريدجيت صقر، وكريغ ماكينزي.

نودّ إصدار البيان التالي فيما يتعلق بجلسة المحكمة الاولى في الثاني من نيسان فيما يخص خسارتنا التراجيدية الاليمة لأطفالنا في الاول من شباط الـ 2020.

بمنأى عن قيود فيروس الكورونا، قرّرنا عدم حضور الجلسة.

نحن مصمّمون على قضاء الوقت مع أطفالنا الذين مازالوا معنا والثبات على تلاوة الصلاوات من أجل القوة التي نحتاج أن نرانا فيها خلال هذا الوقت العصيب.

لدينا ثقة بنظامنا القضائي الاسترالي، ونتوقع أن تكون النتيجة متوافقة مع العدالة الحقيقية من خلال القوانين الحاكمة لهذا البلد التي نحب.

نملك أيضاً ايماناً محموماً بأبانا السماوي، مع معرفة أنّ أولادنا بين يديه اليوم.

سنجتمع بأطفالنا في يومٍ قريبٍ ونشجّع جميع اولئك الذين يدعموننا بأن يبقوا ذلك في رؤوسهم ونفوسهم.

علاوة على ذلك، لم نغير موقفنا من المغفرة الكاملة للسائق الذي تسبب بالحادث.

عائلتا صقر وعبدالله ستتابعان خدمة سيدنا يسوع المسيح، ونطلب من الجميع المتابعة في تقديم الحب والدعاء لعائلاتنا المتأثرة بشدّة بالحادث المأساوي.

نحثّ الناس في كل مكان على قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم، ونتمنى الصحة والسلامة لجميع الاستراليين في هذا الوقت المجهول المصير".

توجه أسرة السياسة كل التعازي للعائلتين على مصابهما الأليم، وتثني على أهمية وانسانية هذه الخطوة التي قامتا بها خصوصاً في هذه الظروف الصعبة والمجهولة المصير، لما لفعل المسامحة من إنعكاس إيجابي على صعيد الراحة النفسية والمعنوية والإيمانية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa