× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

نداء عبر مكبرات الصوت وهلع.. مصابٌ يضع بلدته قيد الخطر!! التفاصيل على الرابط

2020-05-26 22:08

أخبار محلية

أفاد طبيب قضاء بعلبك الدكتور محمد الحاج حسن، أن "مختبر مستشفى بعلبك الحكومي أكد أن نتيجة فحص الـ PCR للمواطن "ز. م." من بلدة الفاكهة، الوافد من الكاميرون، تبين أنها إيجابية، وطلبنا منه التزام الحجر المنزلي الإلزامي، وأبلغت أمن الدولة بالحالة للمتابعة".

وأضاف: "تبلغت أيضا من مسؤولة مركز الترصد الوبائي في البقاع زينة فرح، بأن المصاب بفيروس كورونا "ع. م." قد زار بلدته تمنين التحتا مساء يوم السبت الماضي واحتك بإخوته وأخواته وأقربائه يوم الأحد، وطلبت من رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك، ورئيس البلدية اتخاذ الأجراءات اللازمة للتأكد من التزام حوالي 20 شخصا من المخالطين له الحجر المنزلي".

بدورها، أذاعت بلدية تمنين التحتا عبر مكبرات الصوت، البيان التالي: "بعد التأكد من حالة الأخ "ع. م." الإيجابية وإصابته بفيروس كورونا، نطلب من كل من خالطه أو احتك به أو بأخوته وأخواته الاتصال على الأرقام التالية: 03702656، 03017161، 81384300، والمباشرة فورا بحجر أنفسهم في المنزل تحت طائلة المسؤولية، إلى حين اتخاذ الإجراءات اللازمة".

وشددت البلدية على ضرورة "الإلتزام المنزلي، واتخاذ أقصى درجات الوقاية، وعدم التجول إلا للضرورة، مع ارتداء الكمامة والبعد الآمن".



المصدر : رصد موقع السياسة






elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa