"الضمان الاجتماعي" يفتح أبوابه من جديد.. اليكم التفاصيل

27/05/2020 02:26PM

أعلن مدير عام الضمان الإجتماعي محمد كركي عن "معاودة العمل في مكاتب ومديريات الصندوق". ولفت إلى أنه "عطفاً على مداولات هيئة المكتب ومجلس الإدارة في الجلسات المنعقدة بتاريخ 7 و22 أيار 2020، وبناء على المادة الثانية من مذكرة وزير الداخلية رقم 51/أ.م/2020 التي تنص على فتح المؤسسات العامة أبوابها امام المواطنين خلال الدوام الرسمي المعتمد".

وطلب كركي من جميع المستخدمين في المكاتب والمديريات كافة "معاودة العمل في مكاتب الصندوق وفقا للمعتاد اعتبارا من يوم الاثنين 1 حزيران 2020 لانجاز جميع المعاملات لاسيما تلك المتعلقة بالاستشفاء والطبابة وتعويضات نهاية الخدمة وتقارير التفتيش وغيرها، بالإضاقة إلى الخدمات التي بوشر فيها سابقا كموافقات الاستشفاء، والأعمال الطبية والإفادات وتصاريح الاستخدام والترك وقبض الاشتراكات واستقبال معاملات الأدوية السرطائية والمستعصية ومعالجة الاشتراكات وغيرها".

وأشارت المذكرة إلى أنه "تستقبل معاملات الضمان الصحي وتعويضات نهاية الخدمة وتدفع المعاملات والتعويضات بناء على مواعيد مسبقة بعد الاتصال على ارقام الهاتف المرفقة، او وفقا للتوزيع الذي يراه رئيس المركز مناسبا للمحافظة على تدابير الوقاية والسلامة العامة ومنع الاكتظاظ".

وتمنى كركي من "المضمونين والمراجعين، الالتزام بالاجراءات المعتمدة والتقيد بتدابير الوقاية من ارتداء ق فزات وكمامات والتباعد المطلوب".

وطلب من "المدراء المعنيين ورؤساء المراكز الإشراف على التزام المستخدمين بتدابير الوقاية، واتخاذ التدابير اللازمة بهذا الخصوص بالتنسيق مع المديرية الإدارية".

واضافت المذكرة: "يطلب من رؤساء المراكز، عند الاقتضاء، التواصل مع البلديات او اتحادات البلديات ضمن نطاق المركز لتأمين المؤازرة اللازمة لحفظ النظام وتأمين دخول وخروج المراجعين".

وأشارت المذكرة إلى أنه "يعمل بهذه المذكرة اعتبارا من 1 حزيران 2020 وتبلغ إلى من يلزم".

وأودعت مديرية الضمان أرقام هواتف مكاتب الصندوق لأي مراجعة أو إستفسار.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa