تصريح راغب علامة يثير الجدل

29/05/2020 08:35AM

أثار الفنان اللبناني راغب علامة علامات استفهام كثيرة عن قصده أو مطالبته بحكم عسكري في لبنان للقضاء على الفساد، ثم ما لبث أن تدارك علامة الأمر قائلاً: "أكيد مع ضوابط".

كلام راغب علامة جاء في مقابلة عُرضت يوم الأحد الماضي على شاشة أم تي في اللبنانية وكان إلى جانبه ابنه لؤي، وحاوره الإعلامي محمد قيس. تصريح علامة بشأن الفساد في لبنان ومطالبته بحكم الجيش اللبناني، جعله محط تساؤل من قبل المتابعين على الصفحات البديلة، وسلّطت وسائل إعلام ومحطات إخبارية عربية الضوء على تصريح علامة وطرحت استفهاماً عن قصد راغب علامة، في وقت يتّجه الناس أو العالم إلى التشديد على حكم مدني يراعي الحريات والحقوق والواجبات لكل المواطنين.

ربما خان الوصف راغب علامة هذه المرة أيضاً، وربما حاول تدارك الموضوع قائلاً إن الأهم وجود ضوابط وقانون لهذا الحكم، وربما بحسب بعض المفسرين، فإن علامة كما باقي الشعب اللبناني استنزف كل الطاقات لمحاسبة أو القضاء على الفساد وطالب بحكومة عسكرية لردع المخالفين.

يُذكر أن الفنان راغب علامة احتل هاشتاغ سهرته لمناسبة العيد، ويأتي ضمن نشاطات خجولة يقيمها الفنانون في العالم للبقاء تحت الضوء واستمالة الجمهور المحجوز في المنازل بسبب جائحة كورونا.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa