6 خطوات و6 منتجات طريقكِ لبشرة مثالية

31/05/2020 10:07AM

يبدو أن فترة الحظر شجعتنا على العناية بالبشرة والاهتمام بأنفسنا واتباع روتين مفيد لحياتنا. حيث يمتلئ الإنترنت بالأساليب التي تحثنا على الاهتمام ببشرتنا والحرص على جعلها مشرقة وناعمة! ويحاول الناس تعلّم هذه الطرق والنصائح للوصول إلى بشرة مثالية. ولمَ لا؟ فدائماً ما كانت البشرة هي محط الاهتمام!

قد تواجه البشرة بعض الشحوب أو الجفاف بسبب وجودنا في المنزل، خصوصاً في فصل الصيف، لذا فنحن نشجع الجميع على تخصيص بعض الوقت من أجل الاعتناء بها من خلال بعض الطرق التي سنخبرك عنها هنا.

اتبعي هذه الخطوات الست البسيطة واحرصي على اختيار مستحضرات إيسينس.

الخطوة الأولى

لأن كل تحفة تحتاج إلى أساس وقاعدة، عليك أن تبدئي بهذا البرايمر، حيث إن وجهك هنا هو هذه التحفة الفنية، ويمثّل هذا البرايمر أفضل ما تبدئين به، لما يحتويه من مكونات لجعل البشرة رطبة وجاهزة للمستحضرات الأخرى، بالإضافة إلى وجود عامل حماية من الشمس، وهو الشيء الذي يجب علينا جميعاً استخدامه، حتى في المنزل! 

الخطوة الثانية

الآن بشرتك جاهزة لكريم الأساس أو الفاونديشن. وهنا يأتي دور essence #INSTA perfect، الخيار المثالي لبشرتك، حيث إنه مقاوم للماء وذو تغطية مثالية وتأثير مطفي يبرز نعومة بشرتك، ونصيحتنا أن تغطي به المناطق التي تشعرين أنها قد تحتاج إليه، مثل المناطق ذات اللون المختلف. وسيضمن هذا الحفاظ على مظهر طبيعي جميل، كأنك "استيقظت بهذا الشكل".

الخطوة الثالثة

إليك نصيحة سريعة: عليك دائماً وضع المنتجات السائلة أولاً، ثم تجفيفها، لذا استخدمي قطرات التحديد من أجل إبراز عظام وجنتيك وأنفك وجبهتك، أي في كل مكان يعكس الضوء!

الخطوة الرابعة

من أجل بشرة صحية ومحددة الملامح، يجب استخدام Contouring Duo Palette على الوجنتين والفك والأنف، وزّعيه على وجهك على شكل "3" بالفرشاة، وبعدها استخدمي فرشاة أصغر من أجل رسم خطوط رفيعة حول أنفك وصولاً إلى حاجبيك، وبمجرد الإنهاء، يمكنك إبراز المناطق أسفل العين والفك والخطوط المتوسطة مع الظلال الأفتح!

الخطوة الخامسة

استخدمي هذا المنتج الشفاف لتغطية أي خطوط خفيفة، وإذا أردت المزيد، فعليك بتغطية المنطقة تحت الفك وعظام الوجنتين، للحصول على مظهر مثالي!

الخطوة السادسة

نعلم أن بشرتك قد تفقد حيويتها المعهودة خلال هذه الأيام، لكن يمكنك استعادة هذه الحيوية مرة أخرى بخطوة بسيطة للغاية: فقط بضع ضربات بالفرشاة على الخدود باستخدام "the blush"، ذي التغطية المثالية والمظهر الطبيعي واللون الوردي الصحي!

وهكذا ستبدو بشرتك مشرقة وصحية وجميلة.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa