هل يبتسم لك الحظ اليوم؟ التفاصيل مع الأبراج اليوميّة

01/06/2020 08:30AM

برج الحمل

الأجواء الفلكية الحالية تدعم تقدمك المهني وتحثك على استثمار أموالك في مشاريع متعلقة بعملك الحالي. تعود هذه المشروعات بالكثير من الفوائد عليك وتزيد من أرباحك المالية. تشعر بالرضا عن حياتك العاطفية نتيجة مجهودك وتعاملك الإيجابي.

برج الثور

ذكريات الماضي قد تجعلك تشعر بالندم وبالإحباط. ربما تتعجب من سبب تفكيرك فيها في هذه الأيام بالتحديد. بحلول فترة الظهيرة، تشعر بتحسن وتجد أنك مستعد لتولي أي مهمة. يوم مناسب للشروع في عمل جديد أو لإنجاز مهمة ما.

 برج الجوزاء

يوم مضطرب وغريب، كنت أكثر نشاطا خلال الأسابيع الماضية، والتقيت بأشخاص جدد، ومررت بتجارب مختلفة، وقمت برحلات قصيرة لأماكن مميزة. 

برج السرطان

توقع اليوم حدوث بعض الخلافات بينك وبين شريك حياتك أو صديقك. ربما تتغلب على هذه الخلافات أو ربما تجد لها حلا. ربما يكون سبب هذه الخلافات هو أسلوبك الحاد وكلامك الجارح. حاول أن تتجنب هذه التصرفات هذه الأيام.

 برج الاسد

تشعر بالضيق اليوم والاكتئاب، وربما تشعر بالجنون إن لم ترتاح ولو لوقت قليل. عليك إنجاز مسؤولياتك اليوم فربما تكون هي العائق الحقيقي لديك. ننصحك اليوم للخروج من هذه الحالة بممارسة رياضة المشي. ربما يتسبب هذا في الشعور بالراحة حاليا.

برج العذراء

تستطيع اليوم أن تتحكم في كل شيء من حولك، ولذلك عليك أن تستغل هذه الفرصة. كل الأمور تسير بشكل طبيعي. عليك أن تقف للحظة اليوم وتتأمل في الكون من حولك، فالهدوء يساعدك على التركيز. ينجذب إليك كل من يلتقي بك اليوم، ويبدو أنك لديك إجابات على أسئلتهم واستفساراتهم.

برج الميزان

ستسفيد من أي شخص تلتقي به اليوم أو تزوره أو يزورك خاصة في حياتك المهنية. ربما يكون أحد هؤلاء الأشخاص على اتصال بشركة عملت فيها لسنوات طويلة. كن يقظا واهتم بكل ما يخبرك به. ربما يتيح لك هذا الحوار التعرف على مجالات جديدة في العمل.

برج العقرب

كن يقظا فهناك من يتابع أخبارك ويترقبها بخبث فاحرص على الالتزام ولا تدع مجالا للتشكيك فى كفاءتك وقدرتك. لا مجال للعناد وتصلب الرأى فلن يفيدك تماما في ظل الظروف الحالية، استمع للآراء المختلفة وادرسها ولا تكن متعجرفا.

 برج القوس

تستطيع اليوم حل أي لغز يواجهك أو يواجه أي شخص من حولك. تميل للتحدث عن بعض القضايا الاجتماعية مع الأصدقاء أو الزملاء. طريقتك وأسلوبك في التعامل يجعلان من يحاورك يقتنع برأيك بسهولة. حاول أن تستيقظ غدا في وقت مبكر عن كل يوم.

برج الجدي

إرادتك تساعدك اليوم على تخطي أي صعوبات تواجهك في العمل. كن واثقا من نفسك وتيقن أنك قادر على المقاومة. ستلاحظ أن هناك شخصا ما لا يشجعك على أي شئ أو يثبط من هممك ولذلك ابتعد عن هذا الشخص أو ارفض الحديث معه.

 برج الدلو

ستحضر اليوم العديد من الندوات وستقوم ببعض النشاطات الاجتماعية. ربما تتعرف على شخص ما في هذا المكان وهذا الشخص سيساعدك كثيرا في مجال عملك. تتلقى اليوم خطابا يحمل اخبارا سارة من الحبيب أو من أحد الأصدقاء.

برج الحوت

المشكلات العاطفية التي تمر بها ستؤثر على قدرتك على الإبداع. حاول إصلاح الأمور مع الحبيب، حتى يعود الود صافيا بينكما، وتستعيد إلهامك السابق.










شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa