بعد غيابه عن رمضان، عودة قويّة لمعتصم النهار!

01/06/2020 09:09AM

يواصل معتصم النهار تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الدرامي الجديد "من الآخر" بعد أن خرج من الموسم الرمضاني الأخير لضيق الوقت، نتيجة توقف تصوير الكثير من الأعمال الدرامية بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم، والعمل يجسّد من خلاله معتصم النهار شخصية مختلفة كثيراً عن شخصيّاته السابقة.

ومن خلال نواعم، نكشف بعض التفاصيل الخاصة بخطة معتصم في الفترة المقبلة.

تفصل بين مسلسل "من الآخر" وبين العرض التلفزيوني أيام قليلة، حيث سيفتتح به شركة صادق صباح موسمه الدرامي الجديد خارج المنافسة الرمضانية.

وبشخصية "ورد العمري"، يخوض معتصم المنافسة الجديدة؛ حيث علمت نواعم أنه سيظهر بشخصية مدرّس جامعي ولديه قناة عبر اليوتيوب والعديد من المتابعين الذين يقتنعون بآرائه، ولكن لديه صراعات متعددة في علاقاته الأسرية سواء مع والديه أو ابنه الوحيد وزوجته التي تجسّد دورها ريتا حرب.

ويعتمد معتصم لوكاً جديداً ضمن أحداث المسلسل، حيث يظهر بـ"لحية كثيفة" ونظارة طبية في معظم مشاهد العمل.

على صعيد آخر، علمت نواعم أن لدى معتصم أكثر من مشروع درامي خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقد على عمل جديد ينتمي للدراما الطويلة بعنوان "خرزة زرقاء" مع شركة صادق الصباح، كما لديه مشروع آخر ينتمي للدراما القصيرة، حيث تدور أحداثه خلال 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية أولاً، وحتى الآن لم يُستقر على اسم العمل النهائي.

هذا ويشارك معتصم النهار في بطولة مسلسل "هجمة مرتدّة" لأحمد عز وهند صبري حيث وافق على المشاركة في العمل قبل أيام ليخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2021.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa