صيحة مكياج جديدة تغزو الإنستغرام بشكل ولون الموز

01/06/2020 09:42AM

لا تنتهي صيحات التجميل والمكياج والموضة ولا تتوقف عند حد، إذ تعتبر كلها من أوسع مجالات الابتكار، والتي تتيح للجميع التخيل والمبالغة حتى، وابتكار كل ما هو غريب وبديع ومذهل.

وأحدث هذه الصيحات التي ظهرت بقوة ولفتت كل الأنظار والأضواء إليها هي اللوك الجديد الذي قدمته خبيرة المكياج الشهيرة "باز سايكس"، والتي استلهمت هذه اللوك من ثمار الموز – نعم، لا خطأ هنالك!

فاللون الأصفر الفاقع الذي يطالعك كظل ومحدد قوي وبارز للجفون في اللوك التي اعتمدتها سايكس مؤخرًا في أحدث منشوراتها على حسابها على إنستغرام، سبب موجة ضخمة في الأوساط المهتمة بالمكياج وصيحاته وتقليعاته، وتسبب في إلهام الكثيرات لوكات مشابهة مستلهمة من الفواكه.

 وكان دافعها لابتكار تقليعة مكياج جديدة هو قلقها من فترة العزلة الاجتماعية الطويلة، لكنها فكرت أنها ترغب في التواصل مع الطبيعة من حولها، وأن تستمتع بفترة الهدوء المفروض على العالم لكي تترك المجال لمخيلتها للإبداع والابتكار –وكانت ثمار الموز رفيقتها في هذه الفكرة والتقليعة "اللذيذة".

وقد شاركت سايكس عدة خبراء مكياج نفس الصيحة والتقليعة، كل حسب رؤيتها للثمرة الصفراء الشهية، وكيفية تواصلها معها، وبالشكل الذي يناسب طبيعة وجه كل منهن.

ما رايك في هذه التقليعة الجديدة؟ وهل تفكرين في اعتمادها، خاصة واللون الأصفر أحد أبرز ألوان هذا الصيف؟ أخبرينا برأيك! 

 


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa