× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

المكياج اللامع اختيارك المثالي هذا الصيف

2020-06-01 09:48

منوعات

هناك العديد من أنماط المكياج، ولكن لا شيء أكثر متعة وتميزاً من المكياج اللامع، فهو يناسب جميع الأوقات والمناسبات، لا يحتاج إلى يد محترفة لتطبيقه، فقط مسحات خفيفة من المستحضرات البرّاقة، وتحصلين على مكياج يجذب الأنظار. وبما أن المكياج اللامع هو الرائج في الموسم الصيفي الحالي، فقد جمعنا لكِ أكثر مستحضرات التجميل اللامعة التي لا يمكنكِ مقاومتها، والتي تمنحكِ مظهراً برّاقاً وجذاباً بسهولة.

1- أحمر شفاه توم فورد إكستريم سبارك

رغم سعره المرتفع، فإن النتيجة تستحق تطبيق أحمر شفاه توم فورد إكستريم سبارك، الذي يتميز بألوان ثابتة، وبريق لا مثيل له.

2- ظل العيون السائل البرّاق من ستيلا كوزمتكس

توفر لكِ ستيلا كوزمتكس ظلال العيون السائل البرّاق، وهو يتميز بأنه سهل التطبيق، ويمنحكِ عيوناً ذات مظهر درامي برّاق وبسيط للغاية، والأهم أنه يدوم طويلاً.

3- ملمع الشفاه لانكوم جوسي تيوبز الأصلي

يوفر لكِ ملمع الشفاه من لانكوم جوسي تيوبز اختياراً لامعاً مثالياً يصلح للاستخدام طوال أيام السنة، ويناسب جميع الأوقات والمناسبات.

4- حبيبات الغليتر من تارت شوجر

تمنحكِ حبيبات الغليتر من تارت شوجر اختياراً سهلاً عند محاولة الحصول على مظهر برّاق، خاصة مع وجود البلسم اللاصق الموجود تحت غطاء العلبة، وعلى الرغم من بساطة تطبيقه، فإنه يوفر لكِ لمعاناً حقيقياً يلفت الأنظار.

5- ظلال العيون البرّاقة من نيرفانا

توفر نيرفانا إصداراً من ظلال العيون البرّاقة بألوان الذهبي، اللبني، الموف والأزرق البحري، وهي توفر لكِ مستوى جديداً من التوهّج والتألّق.

6- آيلاينر لامع من نوكس

يتيح لكِ الآيلاينر اللامع السائل من نوكس اختياراً مثالياً للحصول على خطّ لامع وخفيّ يبرز خط رموشك، كما تتيح لكِ الفرشاة الحصول على خط دقيق، وتطبيق الآيلاينر في المكان الذي تهدفين إليه بالتحديد كما لو طُبّق بيد محترفة.

7- الغليتر السائب من أنستازيا بيفرلي هيلز نورفينا

الغليتر السائب من أنستازيا بيفرلي هيلز نورفينا رقيق وبرّاق بنحو لا يُصدَّق، يمكنكِ استخدامه على العيون والشفاه، علاوة على إمكانية استخدامه لإضفاء لمعة ساحرة على الجسم أو الشعر، والمفاجأة أنه لا يحتاج إلى مادة لاصقة، أنتِ بحاجة إلى اقتناء هذه العلبة الساحرة.



المصدر : نواعم






elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa