إليكم حال الطقس في الأيام المقبلة!

03/08/2020 12:12PM

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني، أن يكون الطقس غداً قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع إنخفاض محدود في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية واستقرارها على الساحل، كما تنشط الرياح أحياناً ويتشكل الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الاتي:

الحالة العامة: طقس صيفي معتاد ورطب نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة، مع درجات حرارة ضمن معدلاتها السنوية لشهر آب على الساحل (23 و 25 درجة مئوية في الظل).

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل يذكر في درجات الحرارة مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل، مما يزيد الشعور بالحر، كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

الثلاثاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع إنخفاض محدود في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وإستقرارها على الساحل، كما تنشط الرياح أحياناً ويتشكل الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، وتنشط الرياح بين حين وآخر ويظهر بعض الضباب المحلي على المرتفعات.

الخميس: قليل الغيوم مع إرتفاع إضافي في درجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل وتنشط الرياح أحياناً، ويتشكل الضباب المحلي على المرتفعات.

الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و80 %.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa