26/09/2020 09:44PM
أدّت الإشتباكات بين القوة الضاربة من فرع المعلومات والمجموعات الإرهابية، إلى مقتل 6 إرهابيين من مجموعة الفلسطيني "م. م. ع "، التي تخوض إشتباكات مسلحة مع القوى الأمنية في وادي خالد، ولا يزال إثنان منها على قيد الحياة.
وبحسب مراسل "الجديد"، فإنّ "الرأس المُدبر لهذه المجموعة الإرهابية هو فلسطيني، وكان مسجونًا في سجن روميه".
وقالت مصادر لـ الحدث" إن ثلاثة من عناصر الأمن اللبناني أصيبوا أيضا في الاشتباك.
وقبيل الاشتباك، أطلقت القوى الأمنية عشرات القذائف الصاروخية "الآر بي جي" لتدمير المنزل.
وفي الوقت الحالي، يسود جوّ من الهدوء والارتياح في وادي خالد، وذلك بعد وصول تعزيزات للجيش اللبناني.
شارك هذا الخبر
نتنياهو: سنواصل التحرك بحرية في جنوب لبنان ما دعت الحاجة
الخوري محاوراً صناعيّي الكورة:أظهرت الصناعة الوطنيّة قدرتها على الصمود رغم كلفة الانتاج العالية ورغم الحروب والأزمات
الجميل: شيعة لبنان يعيشون أكبر نكبة "كرمال شو".. ولن نتعايش مع السلاح!
وزارة الخزانة الأميركية تصدر ترخيصًا عامًا يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
إميل رحمة تعليقاً على كلام فانس: أنجح الاتفاقات هي التي تلحظ مصلحة الطرفين
بحصلي: وقف الحرب وتراجع النفط يدعمان خفض أسعار المواد الغذائية
نتنياهو: الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان يتمتع بحرية كاملة في التحرك ولا قيود على تحركاته
الجميّل: شيعة لبنان يعيشون أكبر نكبة منذ تأسيس لبنان حتى اليوم وإيران بالتالي تحاول اليوم المحافظة على هذه الورقة لتعيد تكرار التجربة نفسها بعد فترة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa