× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

جعجع يهاجم "الحزب" وهذا ما قاله عن تسلّح القوات!

2020-10-26 12:08

أخبار محلية

رأى رئيس حزب ​القوات​ اللبنانية ​سمير جعجع أن "​في الوقت الحاضر لا ثقة بالأحزاب الرئيسية المتمسكة بالسلطة، ‏والإصلاح الفعلي يكون بتشكيل ‏حكومة مستقلين اختصاصيين، وان تشكلت هذه الحكومة فللبحث صلة ‏ولكن على ما يبدو ان الحكومة آتية على أساس وعود وتوزيع حقائب".

ولفت إلى ان "حزب الله​ كي يحافظ على سلاحه أقام تحالفات بالداخل قبلت بالسلاح​ مقابل المساعدة في ​السلطة​، وهؤلاء أكثر الفاسدين في الوقت الحاضر ولا أزال أتكلم عن ​الفساد​ ولم اتطرق إلى الملف الاستراتيجي بعد"، لافتا إلى أن "كل لبناني لديه حقّ أن يطرح الموضوع الذي يريده، والقول بأن "موضوع نزع السلاح يؤدي إلى حرب اهلية" هذا أمر لا يجوز على الاطلاق خصوصاً مع القوى الأمينة التي تثبت نفسها على المستوى الداخلي".

وأكد في حديث لاذاعة "لبنان الحر" أن "كل ما يحكى عن تسلح القوات كذب، وأسأل، إذا أراد أحد مهاجمة القوات، فهل يستطيع ان يتهم وزراءها بالفساد أو ان يتهمها بتناقض المواقف؟ لا​​​​". وقال: " لا احد يستطيع ان يتسلح بالسرّ ومن لديه أي معطيات فليضعها على الطاولة وكل ما عدا ذلك افتراء واضح".

ورأى انه "سنصل إلى الجمهورية القوية عاجلاً أم آجلاً لان هذا منطق التاريخ والتاريخ له اتجاه، وسيسلك مساره الصحيح عاجلاً ام آجلاً​​​​​​​"، لافتا إلى ان " الوضع القائم في لبنان في الوقت الحالي عكس اتجاه التاريخ ولكن التسريع بيد الناس وما حصل في 17 تشرين سرّع الاحداث ويجب الاكمال في هذا الطرح والوضوح وأول مناسبة لإبداء الرأي يجب احداث التغيير لان مسألة الوقت بيدنا جميعاً​​​​​​​".







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa