بعد فيضانات الأمس.. نجار: أعتذر ولكن!

29/11/2020 10:48AM

لفت وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال ميشال نجار إلى أنّ:" السياسة في لبنان اصبحت موضوع تصفية حسابات". وأضاف:"لم اندم على دخولي وزارة الاشغال لكن أكثر ما صدمني خلال العمل الوزاري هو الادارات المهترئة". 

نجار وفي حديثه للـ LBCI، اعتذر من:"  كل مواطن واجه مشكلة على الطريق بالامس بسبب الفيضانات". مشددا على أنّ:" نحن قمنا بتنظيف المجاري أكثر من مرة لكنها كانت تواجه الانسداد مجددا بسبب اهتراء البنى التحتية التي بحاجة الى توسيع". 

وختم قائلا:"الوزارة التي دخلنا اليها فيها صفر اعتمادات وبالرغم من امكاناتنا المتواضعة عالجنا الفيضانات خلال نصف ساعة والعمل بحاجة الى تكامل مع بعض البلديات التي عليها تنظيف نطاقها كما المواطن الذي عليه الحفاظ على النظافة". 

أمّا في ملف الحكومة، فقال:" تيار المردة لم يطلب حصة في الحكومة، وهمنا الوحيد إنقاذ البلد ويجب أن تتكون الحكومة من أصحاب اختصاص، ونريد أن نكون على اطلاع على الأسماء المطروحة في التشكيلة الحكومية وإذا لم نعط الثقة لا يجب أن يتهمنا أي أحد بالخيانة".

وفي موضوع انفجار مرفأ بيروت، اوضح نجار أن وزارة الأشغال لا تتحمل وحدها مسؤولية انفجار المرفأ وان وزير الأشغال لا يتدخل بإدارة المرفأ،مؤكدا: " لم اكن على علم بموضوع النيترات الا قبل يوم من انفجار المرفأ".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa