باسيل: عكار ستشهد أياما مقبلة أفضل

14/12/2018 06:49PM

أشار وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال رئيس "التيار" جبران باسيل إلى أنّ"عكار ستشهد ان شاء الله اياما مقبلة افضل، فلدى كل النواب نشاط وارادة لاحداث التغيير فيها".



كلام باسيل جاء خلالاحتفال بعيد الميلاد، في قاعة المطران باسيليوس منصور الكبرى في المدرسة الوطنية الارثوذكسية في الشيخطابا، نظّمته هيئة "التيار الوطني الحر" في عكار برعايته. 

وقال فيكلمة مقتضبة:"ان عكار ستشهد ان شاء الله اياما مقبلة افضل، فلدى كل النواب نشاط وارادة لاحداث التغيير فيها، وهذه مناسبة عزيزة نتمنى فيها للجميع ان تبقى ايامهم كلها اعياد، ونتطلع لأن نوفر للاطفال مستقبلا افضل"، مؤكدا ان "عكار دائما في فكرنا والعيد من دون عكار يبقى ناقصا، لذلك نحن هنا لنمضي معكم هذه الاوقات السعيدة وينعاد على الجميع بالخير".


وبدورها، أشارت منسقة الاعلام في هيئة التيار في عكار كلير كفروني إلى أنّ: "التيار الوطني الحرّ الذي بدأ مسيرة هي الأهم في مكافحة الفساد، قد حقق تقدما في بعض المجالات على الرغم من الاشواك التي تغرس في طريقه، ونشدد على ما قلت مؤخرا في اليوم العالمي لمكافحة الفساد ان "عدم التورط ليس كافيا وعلينا التحرك".


وأكدت أن "التيار الوطني الحر المنتشر على الاراضي اللبنانية كافة، من الشمال الى الجنوب، قد اضحى في عكار حزبا متنوعا يجمع الثقافات العكارية ويتميز عن سائر الاحزاب، ونحن نعمل لتفعيل دوره اكثر داخل المجتمع العكاري ونلتزم نشر رسالة المحبة والتعاون لتكون منطقتنا نموذجا يحتذى به للعيش المشترك والوحدة وحب الوطن والمواطنية".



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa