البعريني: لبنان لم يعد قادرا على التحمل

12/01/2019 12:50PM

جدد عضو كتلة "تيار المستقبل" النائب وليد البعريني مواساته للأهالي في عكار وللعائلات التي أغرقتها السيول، وللمزارعين المتضررين من العاصفة "نورما" ، داعيا الدولة إلى "تحمل مسؤولياتها في هذا الشأن والتعويض على المتضررين".


كلام البعريني جاء خلال إستقباله مراجعات المواطنين في مكتب "تيار المستقبل" في عكار، حيث إلتقى العديد من أهالي المنطقة، في حضور المنسق العام لتيار المستقبل في عكار خالد طه، وأعضاء من مكتب ومجلس المنسقية وفاعليات.


أضاف البعريني: "كنا ولا نزال وسنستمر إن شاء الله وبهمة رئيس تيار المستقبل دولة الرئيس سعد الحريري، بمتابعة المشاريع المتعلقة بمنطقتنا، خصوصا بعد الأضرار التي حلت بنا جراء العاصفة الأخيرة، وسنعمل إن شاء الله مع دولة رئيس الحكومة وأمين عام الهيئة العليا للاغاثة وجميع المعنيين لخطة طوارئ شاملة لمحافظة عكار في أسرع وقت".


وشدد البعريني على "ضرورة التحضير لمواجهة كل ما يمكن حصوله جراء عاصفة كهذه، فلم يعد مقبولا ان تقع الواقعة وبعدها نجلس نراقب ونبكي، فعلينا ان نكون واقعيين وجاهزين لمواجهة اي خطر ممكن".


وختاما، تمنى البعريني "تشكيل الحكومة في أسرع وقت"، موضحا ان "لبنان لم يعد قادرا على تحمل المزيد من الركود والتدهور الإقتصادي"، مشددا على "الوقوف الى جانب الرئيس الحريري في جميع قراراته التي يحرص من خلالها على تجنيب لبنان أي أزمة سياسية محتملة". 


المصدر : الوكالة الوطنية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa