"اتهامات الاقتباس" تلاحق إعلان عمرو دياب الجديد

07/05/2019 09:26PM

بعد وقت وجيز من إذاعة الإعلان الجديد لعمرو دياب على شاشات التلفزيون، في إطار حملة لشركة اتصالات مصرية تزامنا مع شهر رمضان، اتهم مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي منتجي الإعلان بـ"سرقة الفكرة".

وتقوم فكرة الإعلان الذي يلعب بطولته أبرز مطرب مصري، على استرجاع ذكريات الطفولة والشباب مع الأصدقاء القدامى، وترتيب المقابلات مع المعارف والزملاء المحببين في المناسبات.

لكن على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "فيسبوك" و"تويتر"، سرعان ما انتشر إعلان مشابه لأيقونة الغناء البريطاني إلتون جون، وبنفس الفكرة تقريبا.

والإعلان المشار إليه نفذه جون لسلسلة متاجر "جون لويس" البريطانية لموسم عيد الميلاد، ويستعرض مراحل من حياة المطرب صاحب الـ72 عاما يستعيد خلالها الكثير من ذكرياته.

وأثارت اتهامات الاقتباس، استياء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا دهشتهم مما قالوا إنه "استسهال" المنتجين، فيما ألقى آخرون اللوم على بطل الحملة الإعلانية نفسه.

كما لفت ظهور الفنانة دينا الشربيني في نهاية الإعلان الانتباه، بعدما يشاع مؤخرا عن زواجها من عمرو دياب، دون تأكيد الخبر.

وتعكف شركات الاتصالات في مصر كل عام على تنفيذ حملات دعائية مبهرة في شهر رمضان، وتتعاقد مع نجوم كبار بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين.

وإلى جانب عمرو دياب، ظهر هذا العام في حملات مشابهة الفنان محمد رمضان في إعلان مشترك مع النجم العالمي جان كلود فان دام، والمطربين المصري تامر حسني واللبنانية نانسي عجرم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

05:41PM

الطيران الحربي الإسرائيلي شنّ غارة جوية بالصواريخ استهدفت بلدة كفركلا

05:33PM

بالصور: تصعيد جديد... إسرائيل تستهدف سيارة في البقاع

05:31PM

ميقاتي: يجري حاليا العمل على اعادة النظر بالورقة الفرنسية وستسلم للبنان قريبا لكي ننظر بها وباذن الله تكون الامور تسلك المنحى الايجابي لبسط الامن والامان وهذا ما نريده

05:30PM

ميقاتي: في موضوع الجنوب كانت هناك ورقة فرنسية مطروحة للبحث وكان للبنان رد عليها وخلاصة الرد أننا لا نريد أن تكون هناك اي مسألة مطروحة خارج اطار تنفيذ القرار 1701 واستعداد لبنان لتنفيذه

05:30PM

ميقاتي: قمت بزيارة الى باريس واجتمعت بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وبحثنا الوضع في الجنوب وملف النازحين السوريين وانتخابات الرئاسة ومساعدة الجيش وكانت اجواء الاجتماع ايجابية وهناك تفهم لما طرحناه وسيعقد قريبا مؤتمر لدعم الجيش بدعوة من ايطاليا وفرنسا

05:22PM

جمعية REBIRTH BEIRUT باشرت إعادة ترميم إشارات المرور المتضررة في العاصمة

05:15PM

حدث استثنائي في الجلسة الحكومية: مشاركة فعّالة لرئيس جمهورية يعمل بالذكاء الاصطناعي!

05:01PM

الجيش الإسرائيلي: مقاتلاتنا شنت غارات على منشآت عسكرية لحزب الله في طيرحرفا وعيتا الشعب

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa