مراد: سنعمل على تعزيز حضور ​لبنان​ الاقتصادي في الخارج

25/05/2019 11:38PM

أكّد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية ​حسن مراد​ "أننا سنعمل من خلال موقعنا الوزاري على تعزيز حضور ​لبنان​ الاقتصادي في الخارج وإيصال منتجاتنا إلى بيت كل لبناني بالاغتراب​".

وشدد على أننا "سنعمل أيضًا على أن نتمكن من مقاومة العدو الصهيوني اقتصادياً بعد الانتصار عليه عسكرياً".

مراد وخلال الإفطار السنوي لحزب الاتحاد، لفت إلى أن "انتصار سوريا بجيشها العربي يجب أن يكون مقدمة لعودة العمل العربي المشترك فتقدّم هذه الأمة وتوحيد جهودها لا يكون إلا من خلال اتفاق بين العواصم الأربعة القاهرة الرياض بغداد ودمشق".

وأضاف: "القدس ستبقى عاصمة فلسطين الأبدية والجولان العربي كان وسيبقى سوريّاً عربيّاً شامخاً شاء من شاء وأبى من أبى والكيان الذي نشأ على زرع الفتنة يجب أن يكون دافعنا نحو الوحدة للوقوف بوجهه".

ونوّه بأن "إيماناً منا بمقولة الزعيم جمال عبد الناصر إن الحق بغير القوة ضائع والسلام بغير مقدرة الدفاع عنه استسلام، سنبقى صفا واحدا مع المقاومة أينما كانت دفاعاً عن حقوقنا ومصالحنا العربية".

واعتبر مراد "أننا نجدد اليوم تأكيدنا أن المقاومة بكل أنواعها وأشكالها هي الخلاص الوحيد للأمة والسبيل لتحرير ما تبقى من أرضنا المحتلة بمزارع شبعا وتلال كفرشوبا. وفي مثل هذا اليوم عام 2000 انتصر لبنان وانهزم العدو الصهيوني بفضل الثلاثية الذهبية الجيش والشعب والمقاومة مؤكدّين مقولة "ما أُخذ بالقوة لا يستردّ بغير بالقوة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa