ميشال الخوري: الزين ابن بيت سياسي عريق كانت له مبادرات وطنية جامعة

26/05/2019 08:31PM

نعى رئيس " جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان " الوزير السابق الشيخ ميشال ب. الخوري ، عضو الجمعية الوزير والنائب السابق عبد اللطيف الزين الذي يحمل وسام جوقة الشرف الفرنسي من رتبة ضابط .

واعتبر الوزيرالسابق الخوري انه بغياب عبد اللطيف الزين "يخسر لبنان ابن بيت سياسي عريق ،ووجها وطنيا عرفته الندوة البرلمانية نائبا منذ العام 1960 وحتى دورة العام 2009 من دون انقطاع ، كما كان رئيس السن في المجلس ورئيسا للجنة الشؤون الخارجية النيابية ، كما كانت له مبادرات طبعت مرحلة مهمة من تاريخ لبنان من خلال مشاركته في مؤتمر الطائف الذي انهى الحرب اللبنانية وارسى قواعد الامن والاستقرار في لبنان .وجمعته مع مكونات لبنان السياسية والطائفية علاقات تواصل لم تميز يوما بين فريق او آخر ، فكان حاضرا دائما بارائه وافكاره ومقترحاته التي تجمع بين اللبنانيين ".

واشار الوزير السابق الخوري الى ان الراحل كان حاضرا دائما في "جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان " يساهم من خلال خبرته النيابية والوزارية وعلاقاته "في تفعيل نشاطاتها خدمة للاهداف السامية التي تعمل الجمعية على تحقيقها ، ما يشكل غيابه خسارة كبيرة ".

وتقدم الوزير السابق الخوري بتعازيه باسمه الشخصي وباسم الجمعية الى عائلة الفقيد وعارفيه والى الرئيس نيبه بري الذي كان الراحل عضوا فاعلا في كتلته النيابية وممثلا امينا لابناء الجنوب عموما .


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa