غرفة طرابلس تبادر وتوظف شراكاتها من أجل الشباب

18/06/2019 03:53PM

أعلن فادي الزوقي رئيس الغرفة اللبنانية الاوسترالية عن  رعايته واحتضانه لمشاريع الإبداع والإبتكار الهندسي التي تمتاز بها المنظومة التقنية العملانية .

 وأكد على " أن المنظومة التقنية للسيد درويش ستكون محتضنة تماماً من جانبنا في أوستراليا بحيث سيتم ربطه بالقطاعات المعنية والمهتمة وأن لا يتكلف بأية أعباء مادية في أي وجه من الوجوه وسنعمل على تسهيل إنتقاله الى أوستراليا وسنقوم بحماية إختراعاته التقنية وسنحافظ على ملكيتها الفكرية  “.

كما وتوجه  دبوسي بالشكر  ” للبادرة الطيبة التي إنطلقت من  الزوقي مشيراً الى أن الرعاية والإحتضان من جانبه لمختلف الإبداعات تنم عن مشاعر إنسانية نبيلة وتندرج في سياق رعاية وإحتضان وتشجيع غرفة طرابلس والشمال لأصحاب الأفكار المبدعة من الشباب لا سيما الذين يريدون منهم  إطلاق مشاريعهم الناشئة ".

 من جهته، أعرب المهندس عامر درويش عن ” إعتزازه بدبوسي الرجل المعطاء الذي اكرمه بإحتضانه لتطلعاته الإبداعية وفتح أمامه سبل التفاؤل وسلوك طريق الشجاعة وكذلك الشكر موصول ل فادي الزوقي اللذين شجعانه على طرح كافة مشاريعه التقنية المبتكرة والتي تتمثل بمشروعه الهندسي  (BlueDrive 48)  الذي أتيحت له فرصة المشاركة مع شركات من مختلف دول العالم".



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa