بعد تغريدة جنبلاط... ارسلان يدافع عن الرئيس والصهر

18/06/2019 04:23PM

اعتبر رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان في تغريدة عبر حسابه على تويتر  أنّ "التهجم على رئيس البلاد وتشبيهه بتشابيه لا تليق إلا بقائلها تدل على المستوى المتدني في السياسة اللبنانية والتي أصبحت بمثابة عبء على البلد".

وشدد على أنه  "اذا كان ذنب الرئيس وصهره أنهم لم يدخلوا في منظومة الفساد فهذا وسام على صدرهم، وإذا كان ذنبهم بأنهم يطالبون بحقوق الدولة من ناهبيها فهذا أيضا شرف".

وتابع إرسلان :"ليس ذلّة، علينا أن نرقى جميعاً الى مستوى يليق بالتخاطب بين السياسيين، الخصومة بكبر وترفّع عن الصغائر كما التحالف ممكن أن تتحول الى نعمة بدلاً من أن تتحول الى نقمة على الشعب اذا وضعنا مصلحة الناس فوق كل اعتبار".

كلام ارسلان جاء رداً على ما نشره  رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في تغريدة نارية عبر حسابه على تويتر  حيث قام بمقارنة السلطة في الولايات المتحدة والسلطة في لبنان لكن دون اللجوء إلى تحديد اسماء الذين يعنيهم في تصريحه المكتوب عبر صفحته الخاصة بموقع تويتر والذي جاء فيه ما يلي: "في فلسطين صفقة قرن وفي لبنان صفقة قرن. هناك ارض وشعب على مشارف المصادرة والتهجير وهنا اتصالات وكهرباء واملاك بحرية ومصافي ونفط وغاز على مشارف القرصنة والتوزيع والتخصيص. هناك صهر وهنا صهر يعبثان بالاخضر واليابس هناك رئيس يهدد العالم يمينا وشمالا وهنا تسوية القهر الذل والاستسلام".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa