20/06/2026 12:11PM
صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي:
"نفّذت عناصر من مختلف مراكز منطقة النبطية الإقليمية في الدفاع المدني اللبناني، منذ ساعات الصباح، عمليات إجلاء ونقل وإسعاف جراء الاعتداءات المتواصلة التي تعرضت لها المنطقة.
وقد عملت العناصر على إجلاء 47 مواطناً إلى مناطق آمنة، ونقل 16 شهيداً و12 جريحاً إلى المستشفيات.
وتواصل عناصر الدفاع المدني تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة".
شارك هذا الخبر
بعد سرقة منزل في زحلة... قوى الأمن تبحث عن عاملة منزلية وهذه صورتها
الخارجية الإيرانية: طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا
رجّي من عمّان: قرار حصر السلاح بيد الدولة لا رجوع عنه
موقع واللا الإسرائيلي: إسرائيل قد توافق على انسحاب تدريجيّ من مناطق في جنوب لبنان
نواب يسلمون سلام عريضة للمطالبة بتعويضات من إيران عن أضرار الحرب
بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصر من "نخبة القسام" شارك في هجوم 7 أكتوبر
إصابة مواطن جراء انفجار جسم من مخلفات الحرب في بلدة المنصوري
عطل عالمي يضرب منصة "إكس"
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa