22/06/2026 10:10AM
توعّد قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قآني، إسرائيل بـ"تكرار سيناريو انسحابها المهين عام 2000 من جنوب لبنان في حال لم تغادر طوعًا".
وقال قآني في رسالة بالعبرية موجّهة للجنود الإسرائيليين: "تكبدتم خلال أقل من 4 أيام 100 قتيل وجريح، وإذا لم تنسحبوا بأنفسكم ستُطردون بالركلات مهزومين كما حدث في ملحمة عام 2000".
في السياق ذاته، حمّل مستشار المرشد الأعلى الإيراني محسن رضائي الولايات المتحدة مسؤولية الاعتداءات والاستفزازات الإسرائيلية في لبنان، معتبراً أن واشنطن تقف وراء التصعيد الحالي.
شارك هذا الخبر
إعتداء بالضرب على جندي في الجيش اللبناني..والفاعل فرّ إلى جهة مجهولة
لقاء بين سلام ورئيس اساقفة مونتيفيديو في الأوروغواي
قائد الجيش الباكستاني يلتقي الرئيس الإيراني في إسلام آباد
الحاج يطلب فتح اعتماد إضافي لتغطية مستحقات مستخدمي «أوجيرو»
تقرير: خلافات داخل إدارة ترامب حول آلية الوساطة في الملف اللبناني
ترامب: وافقتُ على إبقاء مضيق هرمز مفتوحاً من دون أي حصار بحري إضافي
ترامب: إجراءاتنا ستضمن "النزاهة النووية" وإذا لم يوافق الإيرانيون على ذلك فلن تكون هناك مفاوضات أخرى
ترامب: إيران وافقت بالكامل وبشكل تام على أعلى مستوى من التفتيش النووي لسنوات طويلة مقبلة إلى ما لا نهاية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa