بالصورة... بلدية انطلياس تفضح أكاذيب غسان سعود

26/07/2019 03:33PM

لا يزال الصحافي غسان سعود يصوّب على كل من لا يرضخ لمتطلباته..

متطلباته كثيرة ولا تنتهي وصفحته على فايسبوك جاهزة للإنقضاض على من لا يخاف تهديداً ولا يهمه وعيداً.

منذ يومين تهجّم سعود من جديد على رئيس بلدية انطلياس ايلي أبو جودة. هذه المرة لا دخل لمطعم مهنا بالموضوع، بل يبدو أن سعود يمر بضائقة على غرار الكثير من اللبنانيين.

في تهجّم سعود مغالطات واضحة.. فهو اتهم أبو جودة بدفع مبلغ مليار ومئتي مليون ليرة لاستحداث ثلاثة أدراج للمشاة في انطلياس. في حين أن البلدية دفعت هذا المبلغ لاستحداث سبعة أدراج وعدد من طرقات مخصصة للمشاة.

هذه الأدراج والطرقات هي عبارة عن مشروع يُحدث في انطلياس نقلة نوعية في تطوير أسلوب الحياة. وتكلفة المشروع لا يمكن تحديدها من خلال تصوير فيديو "كوميدي" مليء بالمغالطات. فتكلفة الإنارة وحدها للأدراج السبعة وللطرقات الفرعية باهظة، ناهيك عن التكلفة الإعمارية والهندسية للمشروع برمّته.

المبلغ الذي تحدث عنه سعود صحيح.. لكنّه ليس لثلاثة أدراج وهو لم يمرّ تحت الطاولة بل صدّقت عليه البلدية وأحيل الى الإدارات الرسمية المتخصصة للموافقة.

فمن غير المسموح أن يشوّه أحد الصحافيين الحقيقة، لأن رئيس بلدية قرر عدم الرضوخ لطلباته ومتطلباته. ومن غير المسموح أن يقف القضاء متفرّجاً لأن هذا الصحافي يحظى اليوم بدعم سياسي من السلطة الحاكمة.

كذلك لم نر أي موقف لسعود في وجه أي بلدية تابعة لسياسة العهد...فهل يتحرك سعود بناء لأمر عمليات ما ؟ أم أن من يدفعون له ليبقى على قيد الشتيمة يريدون رأس ايلي أبو جودة ومن يقف وراءه؟

الأمور تبقى رهن الأيام المقبلة لكن أيا كانت الأسباب التي سمحت لسعود بتشويه الحقيقة فإن بلدية انطلياس بمن تمثّل لن تخضع للإبتزاز ولن تتوانى عن احقاق الحق وتنفيذ المشاريع بشفافية ومن دون مواربة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa