جورج عيد مديرا لعمليات أخبار الـ"أم.تي.في"

06/08/2019 11:56AM

عين الاعلامي جورج عيد مديرا لعمليات أخبار الـ"أم.تي.في" . 

ويشرف عيد بحسب المنصب الجديد على فريق العمل التقني من مصورين ومخرجين والمسؤولين عن البث بالاضافة الى قسم الأرشيف والمولفين  وقسم توزيع المهام. 

ويعاون الزميل عيد في منصبه الجديد كل من رئيس غرفة الأخبار غياث يزبك ورئيس التحرير وليد عبود في ادارة قسم الأخبار والاشراف على النشرات الإخبارية. 

ويذكر أن الزميل جورج عيد (34 عاما) هو من الفريق المؤسس لتلفزيون المر في انطلاقته الجديدة عام 2009. عمل مراسلا في قسم الاخبار قبل انضمامه الى سكاي نيوز عربية – أبو ظبي حيث شارك في تأسيس المحطة وعمل فيها لمدة سنتين عاد بعدها سنة 2014 ليتولى منصب نائب رئيس تحرير أخبار الم.تي.في  بالاضافة الى عمله كمراسل للأخبار. كمراسل تنقل عيد خلال فترة 17 عاما بين الصحافة المكتوبة والمواقع الالكترونية فوسائل الاعلام المرئية والمسموعة ومنها صوت لبنان واذاعة لبنان، صحيفة الرأي العام، مجلة  TimeOut Beirut.  غطى الانتخابات الاميركية عام 2012 والحرب السورية في العام نفسه وفتح عدد من القضايا الجدلية في تحقيقاته التلفزيونية بالاضافة الى تغطية القمم العالمية والزيارات الرئاسية والحكومية من والى لبنان كما أجرى مقابلات خاصة مع شخصيات لبنانية وعالمية . 

عيد يحمل شهادة في الاعلام المرئي والمسموع من جامعة سيدة اللويزة ذوق مصبح. وهو حائز على شهادة الماجيستير في التواصل، الادارة والتسويق من جامعة السوربون باريس 4 CELSA عام 2015.  يتقن خمس لغات وهي: العربية، الألمانية، الإنجليزية، الفرنسية واليونانية.

حصد جوائزا في عدد من المهرجانات الاوروبية عن فيلمه الوثائقي : "كاليميرا من بيروت" (2016)

وقد حصد جائزة سعيد عقل عام  2007. 

 وهو استاذ جامعي محاضر في كلية الاعلام في جامعة سيدة اللويزة، ومعهد الاداب الشرقية في جامعة القديس يوسف. الى جانب تقديمه دورات تدريبية في معهد ALAC وعدد من الشركات والمؤسسات. هو ايضا متخصص في تقديم الاستشارات والتدريبات في شؤون الاعلام والتواصل ولغة الجسد. 

عيد كان قد عين في حزيران الماضي مستشارا لشؤون الاعلام والسياسة في السفارة اليونانية في بيروت.

ويشغل أيضا منصب رئيس لجنة المهرجان اليوناني الأول في لبنان. 

كما علم أن عيد سيحافظ على اطلالته كمراسل في نشرات الأخبار بالاضافة لعمله كمديرا لعمليات أخبار الـ mtv


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa