أسطورة منتخب ألمانيا: لهذا أفضل ميسي على رونالدو

07/08/2019 07:00PM

أكد أسطورة الكرة الألمانية، لوثار ماتيوس، تفضيله للأرجنتيني ليونيل ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالرغم من اعترافه بالفراغ الكبير الذي تركه الأخير في ريال مدريد.

وفي مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية، أكد ماتيوس أنه يفضل ميسي على رونالدو، بدون تردد، بسبب طريقة لعب النجم الأرجنتيني "الجذابة".

وقال ماتيوس: "ميسي هو الأفضل في آخر 10 أعوام. أفضل طريقة لعب ميسي على قوة رونالدو. ميسي يلعب من أجل فريقه، بينما تتركز قوة رونالدو على السرعة".

وأكد لاعب كرة القدم المعتزل، الألماني لوثر ماتيوس، والذي نال سابقا جائزة الكرة الذهبية واستطاع الفوز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم، على إعجابه الشديد بنادي ريال مدريد الإسباني.

وأشاد ماتيوس بفريق ريال مدريد الحالي وأكد أنه يحتاج حاليا إلى الراحة، وبعض التغييرات في صفوفه، موضحا: "أرى أن الفريق الحالي لنادي ريال مدريد متميز جدا، واستطاع خلال 6 سنوات الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أربع مرات، كما أن لاعبيه استطاعوا إبهارنا كثيرا".

ولكنه أشار إلى أن هؤلاء النجوم "تقدم بهم العمر وفقدوا شيئا من سرعتهم، وعامل السرعة مهم جدا بالنسبة لكرة القدم الحديثة".

وأشار ماتيوس إلى أن جزءا كبيرا من الهبوط العام في مستوى الفريق الملكي، يرجع إلى رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، موضحا: "من المؤكد أن ما يمر به "الملكي من تذبذب في المستوى يرجع بنسبة كبيرة إلى رحيل رونالدو، والذي كان باستطاعته أن يؤمن نحو 50 أو 60 هدفا في الموسم الواحد".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa