صورة لمغنية مع عبارة "أبانا الذي في السماوات"... تثير بلبلة

21/08/2019 01:43PM

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة معلّقة للقائد العسكري في حزب الله الشهيد عماد مغنية وفي الخلفيّة الإمام الخميني.

وقد ذيّلت الصورة التي علّقت في الشرقية في النبطية بهاشتاغ "أبانا الذي في السماوات"، وهي العبارة التي تستهلّ بها الصلاة التي تلاها السيّد المسيح، ما أثار ردود فعل غاضبة من مغرّدين مسيحيّين واعتبرها البعض تمسّ المقدسات!

وفي هذا السياق، أكد حزب الله للـLBCI ان لا علاقة له بموضوع الصورة التي وزعت في الشرقية في النبطية وانه يرفض استخدام اي صورة او مصطلح او ما يمكن تفسيره على أنه اساءة للاديان السماوية.

وعلى الفور، تدخل الحزب لمعالجة الموضوع وهو يعمل على ازالة اللوحة والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة جديدة من دون الهاشتاغ الذي اثار الجدل.

وبعدما تم إزالة الصورة التي وضعت نتيجة عمل فردي، صدر عن مدير مركز الكاثوليكي للإعلام البيان الآتي:

"بعد انتشار صورة لأحد رموز شهداء المقاومة مع سماحة الإمام الخميني، حاملة هاشتاغ "أبانا الذي في السماوات" على وسائل التواصل الاجتماعي، تابع مدير المركز الكاثوليكي للإعلام الخوري عبده أبو كسم هذا الأمر مع قيادة حزب الله ومعالي الوزير محمود قماطي، الذين بدورهم استغربوا هذا الموضوع واعتبروه عملا فرديا من أحد المواطنين الذي قام برفع هذه الصورة في بلدة الشرقية. وقد بادروا إلى معالجة المسألة، وإزالة العبارة الدينية، مؤكدين احترامهم لكل المقدسات بما فيها المسيحية.

وأعربوا عن اعتذارهم عن هذا العمل غير المقصود. وعبروا عن تقديرهم واحترامهم لغبطة البطريرك مار بشاره بطرس الراعي وسيادة رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام المطران بولس مطر. فاقتضى التوضيح". 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa