حركة لبنان الشباب" لعدم المس بكرامة الجيش وقائده الذي ضحى بالكثير

16/09/2019 12:37PM

عقد المكتب المركزي والمجلس الأعلى "لحركة لبنان الشباب" اجتماعاً طارئاً برئاسة الأستاذ وديع حنا تناول موضوع ما يتعرض له قائد الجيش العماد جوزيف عون من حملات تضليل.


وعقب اللقاء أصدر المكتب بياناً  جاء فيه: "إن الحركة برئيسها وأعضائها تستنكر وتدين وتشجب كل محاولات التضليل والتشكيك الذي يتعرض له قائد الجيش العماد جوزيف عون واستهداف الجيش اللبناني الباسل، هو حملة افتراء وتجنّي لما يتمتع فيه قائد الجيش من مناقبية وطنية يشهد له فيها من كفاءة عالية".


وأضاف البيان "إن هذه الحملة العشوائية هي من فئات أصبحت أهدافها معروفة وأصبحت منبوذة من الشعب اللبناني، فالجيش بقيادته الحكيمة وبشخص العماد جوزيف عون خط أحمر يمنع على أي كان مهما علا شأنه التطاول عليه كونه المؤسسة الوطنية الوحيدة والواعدة والجامعة لكافة أطياف المجتمع اللبناني ولنا كل الثقة فيه كونه حامي الوطن والمواطن والمدافع الوحيد عن كل مؤسسات الدولة"


وختم البيان "إن حركة لبنان الشباب رئيساً وأعضاء تهيب بالجميع عدم المس بكرامة الجيش وقائده الذي ضحى بالكثير بضحده للإرهاب واستشهاد العشرات ببسالة واندفاع حفاظاً على الأرض والشعب. فعار على كل من تسوّله نفسه المس بأهل التضحية والشرف والوفاء، فالشعب اللبناني بكامله وراء المؤسسة العسكرية قائداً وضباطاً وأفراداً" 

المصدر : السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa