بعد الشائعات.. حزب الله يوضح!

20/10/2019 11:28PM

بعد ما تم تناقل الشائعات على المواقع التواصل الاجتماعي بأن حزب الله يتجه إلى تغيير نظرته للمظاهرات الشعبية، أصدرت سيميا للإعلام الجديد، القسم الرسمي لحزب الله على مواقع التواصل الاجتماعي، البيان الآتي: 

أولًا: إن موقف حزب الله الواضح أعلنه سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله بالأمس حيث قال: " نحن جميعاً نحترم خياركم بالتظاهر، ليس فقط نتفهّم، نحن نحترم ونقدّر صرختكم وتظاهركم واحتجاجكم، هذه الصّرخة المعبّرة عن وجعكم، وليس هناك شكّ بأنّ رسالتكم وصلت إلى المسؤولين جميعاً ووصلت قويّة"

ثانيا: إن ما يجري لا يعني ان لا تبقى العين ساهرة كي لا يدخل على المظاهرات أعداء لبنان أو أصحاب الحسابات السياسية لتصفية حساباتهم الضيقة أو لركوب موجة التظاهرات للتنصل من مسؤولياتهم بعدما استفادوا من نعيم السلطة منذ ثلاثين عاماً، وسياساتهم الاقتصادية هي التي أوصلت الوضع الى ما هو عليه حالياً.

ونذكِّر هنا أن سماحة السيد عندما تحدث عن محاولة إسقاط العهد لم يقصد المتظاهرين بتاتًا بل قصد بعض السياسيين الذين يحاولون ركوب الموجة للتصويب على العهد، ولكن للأسف نشير هنا الى تحريف فحوى الخطاب.

ثالثًا: إن الدور السلبي الذي تلعبه بعض القنوات الإعلامية التي تحاول فرض أجنداتها على المتظاهرين، ويقوم عدد من مراسليها بممارسة الضغط والإحراج لأجل نزع تصريحات تناسب سياسات القنوات وأهدافها هو دور مرفوض ومدان وغير مهني بالحد الأدنى.

رابعًا: إن الإخوة المعنيين في حزب الله يقومون بواجباتهم في النقاشات الخاصة بالورقة الإصلاحية المزمع الإعلان عنها وإن المطالب التي تحققت حتى الآن طالب بها حزب الله منذ البداية واليوم تتحقق كنتيجة للضغط الشعبي.

أخيرا نأمل من الإخوة والأخوات الناشطين عدم الانجرار إلى أي خطاب أو شائعات معروفة المصدر لدينا ومراجعتنا حولها قبل إعادة نشرها وإن أي توجه جديد يعبر عنه حزب الله بوضوح عبر قنواته المعروفة 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa