نجم للسياسة: الوضع دقيق ولا يحتمل التأجيل.." لازم نتكل ع الله"

13/11/2019 09:06PM


بالتزامن مع المقابلة التي أجراها الزميلان نقولا ناصيف وسامي كليب مع الرئيس ميشال عون. أغلقت عشرات الطرقات وشلّت الحركة في البلد، مما أشعل فتيل التوتر والقلق، خاصة التطور الخطير الذي شهدته منطقة خلدة، حيث استشهد علاء بوفخر أحد المعتصمين بطلق ناري في الرأس ما ادى إلى وفاته. علامات استفهام سوداء تطرح اليوم حول ما ستؤول إليه الأمور بعد حادثة ليل أمس، خاصة وأن الشعب يعيد ويكرر أنه لم يعد لديه شيء ليخسره.

وفي هذا السياق، يشدد عضو كتلة تيار المستقبل النائب نزيه نجم على أن الوضع بات دقيقا جدا ولا يحتمل التأجيل و "الله يرحم الشهيد". 

وفي حديث للسياسة، يشير نجم إلى انه " لا يمكن تحسين الوضع إلا من خلال النزول إلى الشارع لنرى وجع الناس". 

ويرى أن "الاوضاع لا تحمل التأجيل ويجب تكليف رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري ليؤلف حكومة تكنوقراط من 14 أشخاص اختصاصيين لا علاقة لهم بالمنظومة السياسية للسير نحو العمل الفعّال". 

ويضيف: لازم نتكل على الله ونباشر بالعمل لأن البلد صار بدني والناس بدني والدولة بدني". 

وعن كلام الرئيس عون بشأن المطالبة بحكومة من وزراء مستقلين حيث قال:"من وين بدي فتّش علين من القمر"، يقول نجم: "نساء لبنان أنجبوا شبان وشابات محترمين و ليس صحيحا أنه ليس لدينا ناس غير كفوئين وغير مستقلين". 

ويلفت إلى أن " أبناء لبنان دائما ما كانوا ينجحون ويبرعون في أعمالهم الداخلية كما الخارجية، والشركات الناجحة في البلد كثيرة كما القيادات اللبنانية". 

"معليش أنا بوثق ببلدي وبأبناء بلدي"، يقول نجم، الذي يشدد على أنه فخور بكونه لبناني وبهذا الشعب المنتفض على الأرض. ويضيف: "إنني أفتخر بكوني نائبا شريفا وممثلا عن هذا الشعب الموجود في الشارع".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa