جون ليجند الرجل الأكثر إثارة للعام 2019

14/11/2019 09:50AM

إنضم النجم الأميركي جون ليجند، إلى صفوف دوين جونسون (المعروف بلقب "ذي روك") وجورج كلوني، بعد تتويجه الرجل "الأكثر إثارة على قيد الحياة" للعام 2019.

وفاز المغني الأميركي البالغ من العمر 40 عاماً بهذا اللقب، وفقاً لتصنيف المجلة الأميركية الشهيرة "بيبول" (People)، خلفاً للممثل الإنكليزي إدريس ألبا الذي حاز اللقب في العام الماضي.

وقدم ليجند الشكر لمجلة "بيبول" على منحه اللقب قائلًا: "لا أعرف ماذا أقول، أود أن أشكر مجلة بيبول بالطبع، لكن أريد أيضًاً أن أشكر بليك شيلتون، لأنني جلست بجانبه طوال الأشهر القليلة الماضية، وتعلمت طرقه المثيرة"، وأضاف مازحًا "لقد لاحظت كل خطوة قام بها وكل كلامه."

وقالت مجلة "بيبول" في تعليقها على فوز المغني الأميركي بلقب "الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة" لهذا العام: "إنه يمتلك مهارات موسيقية لا مثيل لها"، وأشارت إلى أنه من أكثر النجوم المحبوبين في هوليوود.

وصرح ليجند عقب تتويجه بهذا اللقب قائلاً إنه يشعر بالإثارة لنيله هذا الشرف، ولكنه أيضاً يشعر بالقلق من مقارنته بالفائزين السابقين.

يذكر أن ليجند لديه طفلان من زوجته كريسي تيغن، وهو أول رجل أسود البشرة يحصل على لقب EGOT، وهو لقب يطلق على النجوم الذين فازوا بجوائز إيمي وغرامي وأوسكار وتوني المرموقة، معاً، وهو بذلك واحد من 15 نجماً استطاعوا حصد هذه الجوائز.

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa