قوى الأمن توقف مروّجًا يستخدم منزله كمستودع للمخدرات

15/11/2019 01:26PM

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان، ان في إطار الحد من انتشار ظاهرة ترويج المخدرات وكشف هويات التجار والمروجين والعمل على توقيفهم، توافرت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في البقاع في وحدة الشرطة القضائية عن استخدام أحد المنازل في منطقة تل الأبيض - بعلبك كمستودع لتخزين المخدرات داخله.

وتابع البيان:" بناء عليه، قامت قوة من المكتب بمداهمة المنزل المذكور بتاريخ 11/11/2019، وتمكنت من توقيف المطلوب ويدعى: م. ج. (مواليد عام 1983، سوري) بحقه خلاصة حكم بجرم ترويج عملة مزيفة".

واشار البيان الى ان بتفتيش منزله، جرى ضبط كمية من المخدرات على الشكل التالي:/50/ ألف حبة كبتاغون داخل /20/ كيس نايلون. /17.7/ كلغ من بودرة صفراء اللون تستخدم في تصنيع حبوب الكبتاغون. /1500/ حبة ترامادول./16/ غ من مادة الكوكايين./12/ غ من مادة الانفيتامين. كمية من مادة حشيشة الكيف. علبة بلاستيكية عدد /2/ بداخلها مادة ذات لون احمر.إضافةً إلى ضبط أكياس من النايلون تستخدم لتوضيب المخدرات، وأدوات عليها آثار مخدرات، وميزانَين الكترونيين".

واضاف البيان: "بالتحقيق معه، اعترف باستخدام مكان إقامته كمستودع للمخدرات، لصالح أحد التّجار المطلوبين للقضاء. وأجري المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa