بعد الادعاء عليه.. الجراح يرد بمهاجمة ابراهيم وباسيل!

21/11/2019 04:50PM

ردّ وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح في مؤتمر صحافي، على الأخبار عن دفع شركة "ألفا" لإيجار اعلانات مطعم يعود لإبن أخيه، قائلاً: "لا يوجد في عائلتي من يملك مطعماً".

وتوجه للمدعي العام المالي علي ابراهيم، قائلاً:" لقد اتّهمتَ بصندوق تعاضد القضاة وبالأسعار المكتومة بأسعار العقارات، وبتعيين خبراء عقارات من أقاربك ولقد رفعوا صورك في ساحة الشهداء، لا يمكنك كلما سألت أحدا سؤالا أن تبني عليه اتهاما ولا يجوز قانونا الا بالمحافظة على سرية التحقيق ولماذا قمت بالتسريب للاعلام؟".

ورأى أن " القاضي ابراهيم يأخذ مكان مدعي عام التمييز ووزير العدل والمجلس النيابي، ولا حق له بالادعاء وهو لم يدع فلماذا يقوم بتزوير الحقائق؟".

وأضاف:" عندما كنت وزير اتصالات زرت القاضي ابراهيم وحينها حضر نجله جلسة الاستماع فكيف سمح بذلك وبحكم أي قانون؟ ونضع هذا الأمر برسم التفتيش القضائي، وعندما كنت في وزارة الاتصالات وسّعت دائرة استفادة المهرجانات الدولية من الرعاية والمساعدة لتشمل كل المناطق بعدما كانت محصورة بمناطق محددة والـsponsorship كانت في عهد الوزير السابق نقولا صحناوي وفي أيام الوزير باسيل، فلماذا لم يتم استدعاؤه من قبل القاضي ابراهيم؟".

كما أكد أننا " نحن مسؤولون عن كل الأعمال التي قمنا بها في وزارتي الاعلام والاتصالات، ومن الآن فصاعداً سنتخاطب مع القاضي ابراهيم بالقضاء والتفتيش القضائي ونحن تحت سقف القانون".

واضاف:" انتهينا من التزوير والاتهام والتشويه فنحن أوراقنا مفتوحة وأنا مستعد للاجابة على أي سؤال وعلى أي موضوع هناك التباس في فهمه".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa